أخبار عاجلة
بالفيديو: تامر حسني عالمي يطلق “سي السيّد” ويتغلّب على التجدد والإبداع

بالفيديو: تامر حسني عالمي يطلق “سي السيّد” ويتغلّب على التجدد والإبداع

أطلق النجم المصري العالمي تامر حسني فيديو كليب أغنية “سي السيّد” الذي طال إنتظاره من الملايين من محبيه في مختلف أرجاء العالم. وقد خرج العمل بصورة متجددة أعلن فيها المخرج العالمي Tarik Freitekh ثورة على الأغنيات المصورة وعالم الفيديو كليب فتفوق وكسب الرهان مرّة جديدة.

tamer4
يظهر تامر في العمل بعفويته البالغة وخفة دمّه التي لا ينافسه عليها إثنين ومعه Snoop Dogg الذي شاركه تقديم الأغنية التي تحاكي بطرافة واقع “سي السيّد” الذي نعيشه الوطن العربي، ضمن إطار عالمي يمثل المرحلة الفنية التي وصل فيها تامر مخترقاً حواجز العالمية التي كانت قبله حلم بعيد للفن العربي واليوم يتحقق مع أعماله وأغنياته التي لا تعرف حدود دول وقارات على حيلها.

tamer1
أما الكليب فيعكس صورة المرأة القويّة التي تحاول التحكّم بزوجها فيسجنها في غرفتها التي تطلّ نافذتها على حفلة أقامها وصديقه قرب المسبح ومعهما مجموعة من الفتيات ليغيظها، فيتبين للمشاهد في نهاية الكليب أن الأحداث كلها كانت فقط في خيال تامر.

tamer8
من أسرة موقع بتجرد نبارك لنجم الأجيال تامر فيديو كليب أغنية “سي السيّد” ففي مرحلة أصبح فيها النجوم يكررون أنفسهم وأعمال غيرهم ويعيدون الأفكار والحركات نفسها تغلّب وأصدر عمل مميز ومختلف فاجأ به جمهوره، كما ونبارك للمخرج Tarik Freitekh الذي نجح ومرّة جديدة في إظهار تامر بشكل وستايل مختلف مبتكراً بهذا العمل أفكار جديدة فتغلبا معاً على الإبداع.

 

Loading...
إلى الأعلى