أحلام توعّدت أولاً، غنّت لسبعة أشخاص “يا عوازل” فمن قصدت وما هي المفاجأة التي ستفجرها؟

أحلام توعّدت أولاً، غنّت لسبعة أشخاص “يا عوازل” فمن قصدت وما هي المفاجأة التي ستفجرها؟

لا طالما كانت تصريحات نجمة الخليج الأولى أحلام حديث الناس، ومؤخراً ينتظر الصغير والكبير على الساحة الفنية كل تحرّك جديد وتغريدة جديدة لها بعد آخر تصريحاتها التي توعّدت فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأخذ حقهما من الإعلامية نضال الأحمدية ومجلة الجرس التي لا يمرّ يوم إلاّ وتشنّ فيه عليهما هجوماً لن ندخل في جدالاته ومدى صحته من عدمه لأننا خارج هذه اللّعبة لكننا فقط نحاول ومعكم أنتم قراءنا الأعزاء تحليل المجريات لتوقع الأحداث القادمة التي لن يسلم منها أحد خاصةً بعد إقحام أحد أكبر الأطراف السياسية اللبنانية “حزب الله” فيه.

أحلام خرجت بعدّة تغريدات على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيديو على موقع الإنستغرام تغني فيه “يا عوازل فلفلو”، وذكرت أحلام أنها تقدّم هذه الأغنية الى سبعة أشخاص فقط، لكن لم تذكرهم، وتمنّت أن يتقبلوا هذه الأغنية منها كهدية ووعدتهم بهدايا أكبر.

ahlamz tweet

يبدو وأن الملكة أحلام، واثقة تماماً من كلامها هذه المرّة، لا يردعها رادع من أخذ حقها الذي تحدّثت عنه في تغريجاتها السابقة، ونحن اليوم نتوقّع أن هذه الأغنية موجهة إلى من توعدت بمحاسبتهم ولكن هل هم حقاً سبعة؟ أم أن هناك أطراف أخرى لا زلنا حتى اليوم لا نعلم عنها شيئ؟ وما هي المفاجأة التي ستفجّرها نجمة الخليج الأولى ودون منازع قريباً؟

Loading...
إلى الأعلى