أخبار عاجلة
أصالة تتصدى لكل معتدي على الأغنية الخليجية – رأي بتجــرد

أصالة تتصدى لكل معتدي على الأغنية الخليجية – رأي بتجــرد

رأي بتجــرد – إيلي أبو نجم: كان للنجمة السورية أصالة نصري العديد من التجارب في اللّهجة الخليجية وخلال مسيرتها الفنية أصدرت أكثر من ألبوم خصّت به الجمهور بأغنيات خليجية تعاملت فيها مع كبار صنّاع أغنيات هذا اللّون العريق.

مؤخراً طرحت أصالة أغنية خليجية جديدة حملت إسم “عقوبة” من كلمات قوس، ألحان عزوف وتوزيع هشام السكران إختلفت بموضوعها عن كل الأغنيات التي طرحت على الساحة الخليجية. أداء أصالة في الأغنية جاء سليماً إن كان من حيث مخارج الحروف أو الأسلوب المتّزن فأعطت العمل هويّة خاصة حملت توقيع إحساسها المرهف الذي لا يخلو من عجرفة المرأة وكبرياءها.

الأغنية لا تعتبر إلاّ الأولى ضمن مجموعة من الأغنيات التي إختارتها أصالة وتستعد لطرحها في ألبوم خليجي كامل قريباً جداً وقد تكون هذه الأغنية بشارة لعمل رائع تترقبه الساحة الفنية العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص فإن كانت أغنيات الألبوم كاقة بمستوى وتميّز “عقوبة” فعلى الوسط الخليجي أن يستعد لقنبلة موقوتة ينتظر الجميع أن يحين وقتها.

بتجــرد، أصالة من النجمات العربيات اللواتي أبدعن بتقديم اللّهجة الخليجية حتى أن من يستمع لأغنياتها لا يشعر للحظة أنها ليست واحدة من مطربات الخليج وذلك لا يدلّ إلاّ على حرفيتها بتقديم كل الألوان الغنائية والأنماط الموسيقية بإبداع يبرز قدراتها الصوتية..

“عقوبة” من أجمل الأغنيات الخليجية التي سمعت وإستمتعت بها فـ أصالة بها تفرض عقوبة لكل معتدي على ثقافة الخليج وفنّه.

Loading...
إلى الأعلى