أخبار عاجلة
الاسكندرية رقصت فرحا ونانسي عجرم نثرت فنا على أعرق مسارحها

الاسكندرية رقصت فرحا ونانسي عجرم نثرت فنا على أعرق مسارحها

رأي خاص – إيلي أبو نجم: منذ نعومة أظافرها أذهلت الجميع بصوتها وأسلوبها في الغناء فأشاد كبار النقاد وأصحاب الإختصاص بالمطربة التي تعيش فيها وتتشعب موهبتها على مختلف الألوان الموسيقية.

نانسي عجرم إستطاعت وعلى مدار السنوات الماضية التربع على عرش قلوب الجماهير بموهبتها وصوتها الذي لا يصعب عليه أداء أي نمط غنائي فكانت الفنانة اللبنانية والعربية التي مسكت الفن بأطرافه وبين أصالة الأغنية الطربية وحداثة الأغنية الشبابية حققت أهم وأكبر النجاحات التي كرّستها الأولى على صعيد الوطن العربي ودون منازع.

على مسرح أوبرا الإسكندرية وفي حفل نفذت بطاقاته بالكامل أطلّت نانسي عجرم على الجمهور المصري ومحبّيها الذين حضروا من الإسكندرية والمناطق المصرية كافة للقائها. وفي أمسية مميّزة وفريدة إجتمع فيها الغناء الأصيل بالإطلالة الجميلة قدّمت محبوبة الجماهير باقة من أجمل الأغنيات فنقلت معها الحضور تارةً إلى أجواء طربية خاصة جداً ونادرة وتارةً أخرى لمست مشاعر الجمهور بإحساسها المرهف فتمايلت لها الأيادي وهتفت لها القلوب بصوت واحد “نانسي عجرم”.

محبوبة المصريين عبّرت عن سعادتها الكبيرة بتواجدها وسط شعب مصر وأهلها وتحديداً في دار أوبرا الإسكندرية العريقة والتي وقف على مسرحها عمالقة الفن العربي فكانت كالفراشة تتنقل من مكان لآخر تزرع الفرح وتنثر السعادة في كل أرجاء المكان فتبتسم لها القلوب قبل الوجوه.

إطلالة نانسي عجرم على مسرح أوبرا الإسكندرية إتّسمت بالرقي والأناقة وحملت في عمقها كلاسيكية المكان وأبرز صيحات الموضة في آن واحد. بتجــرد، نانسي عجرم فنانة من بلدي لبنان تتنشق نجوميةً وتزيدني وكل عربي فخراً وإعتزازاً بهويتها اللبنانية وإنتماءها العربي، أهم وأضخم المسارح إحتفت بنجاحها واليوم تضيف إلى رصيدها الحافل نجاحاً جديداً من على مصر دار أوبرا الإسكندرية.

nancy (1) nancy (2) nancy (3) nancy (4) nancy (5) nancy (6) nancy (7) nancy (8)

Loading...
إلى الأعلى