أخبار عاجلة
بالصور: Arab Casting يتابع البحث عن المواهب الواعدة

بالصور: Arab Casting يتابع البحث عن المواهب الواعدة

تغطية خاصة – بتجــرد: بين الجد والمرح، بين التراجيديا والكوميديا، بين المبكي والمضحك، سارت الحلقة الثانية من أضخم برنامج عربي لاكتشاف المواهب التمثيلية “أرب كاستينغ” مساء الجمعة في التاسع من شهر أكتوبر/تشرين الأوّل الجاري. خلال الحلقة تم قبول عددا كبيرا من المتقدمين للمشاركة في المسابقة في حين تم إستبعاد آخرين، وسط أجواء من الضحك والتفاعل، ليس بين الجمهور وحسب، بل بين أعضاء لجنة التحكيم أيضا.

المشتركون أحضروا معهم مشاهد افتراضية كان معظمها منصبّا نحو الكوميديا، ما ساهم في تشكيل لوحات ضاحكة لدى الجمهور انتقلت على الفور إلى أعضاء لجنة التحكيم باسل خياط، كارمن لبس، قصي خولي وغادة عبدالرازق الذين شاركوا بالتصفيق تارة وبالضحك تارات أخرى.

arabcasting1

وكانت عضو لجنة التحكيم النجمة اللبنانية كارمن لبس الأكثر تصفيقا، وغالبا ما كانت ترفض تشغيل الضوء الأحمر في وجه بعض المتسابقين لمنحهم فرصا أخرى، هذا إلى جانب تفاعلها الكبير مع زملائها.

كذلك بالنسبة للنجمة المصرية غادة عبد الرازق التي لم تبارح الضحكة محياها طيلة فترة الحلقة وهي تتابع سكيتشات مختارة لهذا المتسابق أو ذاك، فكانت تصفق وتضحك  وفيما بعد تعطي رأيها.

لكن على مقلب آخر كان النجمان السوريان باسل خياط وقصي خولي محط أنظار المشاهدين وخاصةً لجهة منحهما فرصا أخرى لبعض المتسابقين، ومن خلال محاولاتهما استخراج ما لدى بعض المتقدمين من إمكانيات دفينة عن طريق استفزازهم.

وتلعب لجنة التحكيم دورا أساسيا في دعم المشتركين الذين حضروا للوصول إلى هدفهم وتحقيق حلمهم وبالتالي يعمدون على تصويب إختيار المتسابقي في العديد من الأحيان فيرون بأن أحد المشتركين ينجح بتقديم التراجيدي أو الجدي أكثر من الكوميدي، أو يدفعون آخر للمسرحي بدلا من الدرامي، وكل هذا أتى بنتائج إيجابية تم من خلالها قبول عدد من المتسابقين للمرحلة المقبلة.

والجدير ذكره أن شركة كلاكيت للإنتاج الفني تشترك مع شبكة قنوات أبو ظبي في انتاج البرنامج الذي يعتبر الاضخم عربيا لناحية اكتشاف المواهب التمثيلية، علما أن تقديم البرنامج اسند إلى النجمين، الممثلة الشهيرة أسيل عمران، والاعلامي  وسام بريدي.

Loading...
إلى الأعلى