أخبار عاجلة
هبة طوجي أمام مرحلة جديدة فهل يكون النجاح مجددا حليفها؟

هبة طوجي أمام مرحلة جديدة فهل يكون النجاح مجددا حليفها؟

عمر حديدي – الأردن: تستعد الفنانة اللبنانية هبة طوجي لإطلاق أغنية جديدة باللغة الفرنسية وذلك تمهيداً لإصدار ألبومها الجديد الذي سيكون بلغات أجنبية، ويأتي هذا الألبوم بعد مشاركتها في برنامج The Voice بنسخته الفرنسية حيث حققت بعد مشاركتها به انتشاراً واسعاً في فرنسا ودول أوروبا.

وتتّجه الأنظار اليوم نحوك هبة طوجي فهل يقق ألبومها الأجنبي انتشاراً في دول الإغتراب يضاهي به النجاح الذي حققته في الدول العربية وخصوصاً أن العمل من إنتاج شركة “يونيفرسال” العالمية؟ أم سيقتصر نجاح أغانيها باللغة الفرنسية والإنجليزية في الدول العربية؟

طوجي التي رفعت إسم لبنان عالياً بأغانيها الراقية والهادفه كانت مشاركتها في The voice فرنسا مناسبة جداً لإبراز موهبتها أكثر وأكثر وتسليط الضوء عليها من قبل الصحافة العالمية بعد العربية خاصةً مع الدّعم الذي يقدّمه لها أسامة الرحباني لتحقيق الأفضل دئماً.

نفيد بالذكر أن طوجي طرحت مؤخراً ثلاث أغنيات جديدة عبر موقع وتطبيق “أنغامي”، هي “أولاد الشوارع”، ‫”‏يمكن حبيتك”، ‫”‏بلد التناقض”، من أشعار غدي الرحباني، وتوزيع موسيقي أسامة الرحباني، وجاءت هذه الأغاني في الوقت المناسب تعبيراً عن الوجع الذي يعيشه الوطن العربي ولبنان.

Loading...
إلى الأعلى