أخبار عاجلة
عاصي الحلاني نجم وفارس في الغناء والتمثيل

عاصي الحلاني نجم وفارس في الغناء والتمثيل

إيلي أبو نجم – بيروت: في مسيرته الفنية عاش سنوات طويلة من النجاح والتألّق كرّسه فيها جمهور الوطن العربي فارساً للغناء، أهم المسارح إحتفت بمحبّة الناس له ومن دولة لأخرى أثبت أن للفن الحقيقي أسياده.

عاصي الحلاني كما كان فارس أغنياته واللون الموسيقي الذي يقدّمه ولا يستطيع أحد منافسته عليه كان فارس المسرح الغنائي الذي حقّق معه نجاحات طبع بها أرشيف الفن العربي، ورغم إشادة أكبر النقاد بقدراته التمثيلية بقي الفارس بعيداً عن خوض معترك الدراما.

قبل اشهر من اليوم هزّ عاصي الحلاني الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية كافة بخبر خوضه السباق الرمضاني لهذا العام ببطولة مسلسل “العرّاب”، فشغل الصغير والكبير قبل حتى وقوفه أمام الكاميرا، كواليس عمله تناقلتها أهم الوسائل الإعلامية فملأت صوره صفحات المجلات والمواقع الإلكتورنية وكان الفارس بطلاً قبل حتى الظهور على الشاشة الصغيرة.

كل هذا الرّواج الذي حققه “العرّاب” بإقترانه بإسم نجم فاز بثقة الجمهور على مرّ السنوات والأعوام يعتبر اليوم ضئيلاً مقارنةً مع ما أحدثه عاصي الحلاني بأولى إطلالته على الجمهور ومن الحلقات الأولى. لا شكّ أن نجاح العمل يتقاسمه عاصي مع كل الممثلين، النجوم والمشاركين في المسلسل من الكاتب حازم سليمان، المخرج المثنى صبح وشركة “سما الفن الدولية للإنتاج الفني” التي رصدت ميزانية عالية جداً ساهمت بخروج العمل بأبهى صورة.

بتجــرد، عاصي الحلاني بعد “العرّاب” أثبت أنه في التمثيل وكما في الغناء فارسٌ وأستاذ فهنيئاً للدراما كما المسارح نجمٌ ببراعته وتألقه.

إلى الأعلى