أخبار عاجلة
نانسي عجرم وقّّعت الإبداع بإسمها وتفوّقت بالشعبي والرومانسي

نانسي عجرم وقّّعت الإبداع بإسمها وتفوّقت بالشعبي والرومانسي

مع كل أغنية جديدة تقدّمها بصوتها تثبت أن الفن حالة من الرقي لا يعيشها إلاّ الفنان المتمكن والحقيقي، في إحساسها تتدفق المشاعر وبصوتها تخرج صادقة فتصيب القلب مباشرةً، هي النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي جمعت في شخصيتها الفنية الفريدة أركان الغناء الأصيل بروح التجدد فكسرت كل حواجز النجاح، إجتازتها وحلقت بعيداً.

السباق الدرامي في شهر رمضان هذا العام سيحمل لمسةً خاصة جداً ومختلفة، لمسة صوتها الذي سيرافق الجمهور والمشاهدين مع مسلسل “حالة عشق” الذي تلعب البطولة فيه الممثلة المصرية النجمة مي عز الدين.

“مقسومة نصين” هو عنوان الأغنية التي قدّمتها نجمة الملايين بصوتها وتخطت بأدائها كل مراحل الإبداع، فناقشت “حالة عشق” تعيشها إمرأة وسط موجات الضياع والغدر ونطقت بها نانسي عجرم فلامست بإحساسها المرهف ثقوب القلب وجراحه تماماً كما تتخطى وتدوس على أوجاعها في موضوع العمل الجديد والمختلف عن كل ما يقدم على الساحة الفنية.

“هي حلوة” الأغنية الثانية التي تقدّمها نانسي عجرم لمسلسل “حالة عشق” وفيها تقدّم اللون المصري الشعبي الذي لطالما عشقه الجمهور بصوتها وحققت فيه نجاحات لا تعد ولا تحص، فتتألّق في العمل بخفّة دمّها المعهودة وترسم بأسلوبها النادر إبتسامة عريضة على وجوه كل من يستمع ويستمتع بالأغنية.

نانسي عجرم  إستطاعت أن تقدّم لونين موسيقيين مختلفين وبعيدين كل البعد عن بعضهما لمسلسل واحد، “هي حلوة” توّجت بها ومرّة جديدة الغناء الشعبي أمّا أدائها في “مقسومة نصين” تخطى السباقات والمنافسات كافة وهي الحالة التي لطالما إعتاد عليها الجمهور من نجمة أصبح إسمها عنواناً عريضاً للإبداع على الساحة الفنية العربية ففازت وقبيل إنطلاق الشهر الفضيل بالسباق الرمضاني.

Loading...
إلى الأعلى