أخبار عاجلة
سيرين عبد النور: لم أتلقى أي تهديد، إليسا رمز لبنان أعشق صوتها وإختياراتها ونجاحي ملك للجمهور

سيرين عبد النور: لم أتلقى أي تهديد، إليسا رمز لبنان أعشق صوتها وإختياراتها ونجاحي ملك للجمهور

حلّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر أثير إذاعة صوت الغد ضمن برنامج بخصوص هالشي في مداخلة هاتفيةن تحدّثت فيها عن العديد من الأمور التي نستعرضها لكم كما جاءت:

– إعتبرت سيرين أن نجاحها في الدراما ليس حكراً لها وحدها بل تعتبره نجاح لفريق العمل، لجمهورها والمشاهدين، وأكدت انها تفتخر بمعالجة قضايا إجتماعية في مسلسلاتها.

– وصفت طعم النجاح بالرائع، لكنها اكدت أنه يضعها أمام مسؤولية اكبر لتقديم الأفضل والبقاء عند حسن ظن الجمهور.

– نفت كل الشائعات التي تحدثت عن إنتقاضات وجهت لها بسبب موافقتها على تقديم  فيلم يحكي قصّة يسوع المسيح وأكدت أن فريق العمل إستشار وأخذ الضوء الأحضر من البطاركة لتقديم هذا الفيلم وتجسيد دورها، مؤكّدة انها تلقت تهنئة على موافقتها تقديم هذا العمل ولم تتلقى أي تهديد، هذا ونوهت أن العمل من إنتاج مروان حداد واخراج ايلي حبيب، وسيعقد مؤتمر صحفي خاص به لتوضيح القصّة أكثر للوسائل الإعلامية.

– طلبت من بعض الصحفيين أن يتمتعوا بقدر أكبر من المصداقية في ما يكتبونه.

– نفت ما قيل عن لسانها للصحافة أنها الممثلة الأعلى أجراً.

– عايدت نجم الغناء اللبناني الأول وائل كفوري بعيده الذي يصادق يوم غد وتمنت له إستمرارية النجاح، هذا ووضحت أن الصورة التي جمعتها بوائل هي صورة عفوية أحبت ان مشاركتها مع جمهورها وجمهوره على موقع التواصل الإجتماعي توتير.

– أبدت إعجابها بالنجمة اللبنانية إليسا وصرحت أنها مغرمة بصوتها واختيارها لأغنياتها وشخصيتها، كما أكدت أنه يهمها رأيها في مسلسلاتها، معتبرةً أن إليسا رمز للبنان.

– أوضحت أن إختيارها للممثل مكسيم خليل في برنامج انا والعسل سببه أنها تحضر معه مسلسل جديد من إنتاج مروان حداد، ولم تقصد يذلك التقليل من شأن عابد فهد أو غيره من الابطال.

Loading...
إلى الأعلى