أخبار عاجلة
بالصور: تعيين فيفيان مراد سفيرة للنوايا الحسنة

بالصور: تعيين فيفيان مراد سفيرة للنوايا الحسنة

في مؤتمر صحفي عقده رئيس المفوّضية الدولية لمنظّمة حقوق الإنسان في العالم الدكتور محمد شاهد أمين خان  وبحضور نخبة من الإعلاميين اللبنانيين، ورؤساء تحرير ومحرّري المجلات والمواقع الألكترونية والقنوات التلفزيونية،

أعلن الدكتور خان إصداره قراراً بتعيين الفنانة اللبنانية ڤيڤيان مراد سفيرة للنوايا الحسنة لشؤون السلام والإنسانية. وإختار لها مهمة دعم المرأة والطفولة . وقدّم لها شهادة قرار التعيين الرسمية، بعدما نوّه بالأعمال الإنسانية التي سبق للفنانة ڤيڤيان مراد أن قدّمتها للمفوّضية ومساعداتها المستمرة في المجال الإنساني.

vivane 1

وقد أعلن الدكتور شاهد خان رئيس المفوّضية أن إختيار السفراء يكون دائماً مبنياً على نشاطات إنسانية يقوم بها الفنان خلال فترة من الزمن، تجعلنا نختاره لهذه المهمّة النبيلة. وأشار الى أنه ليس مطلوباً من السفير أكثر مما يقدّمه السفراء المعيّنين، وهو حَمْل إسم المفوّضية ودعم حضورها المعنوي، لتكون لها سلطة ونفوذ معنوي ومؤثر لدى الحكومات والمؤسّسات والمنظّمات العالمية في القضايا التي تدافع عنها. بالإضافة لبعض الدعم من خلال عملهم لتكون حقوق الإنسان هي القضيّة والهدف. ونوّه الدكتور شاهد خان بسمعة الفنانة ڤيڤيان مراد كإنسانة وكفنانة. وأكّد أنها تنضم الى أسرة السفراء حول العالم مثل جنيفر لوبيز وريتشار غير وسلمى حايك وشاكيرا وأميتاب باتشان  والفنانة اللبنانية ديانا حدّاد وعدد كبير من النجوم العالميين، الذين يقدّمون وقتهم الثمين وجهودهم الجبّارة لدعم حقوق الإنسان من خلال المفوّضية الدولية.

من جهتها شكرت الفنانة ڤيڤيان مراد رئيس المفوّضية على ثقته ومنحها هذه الفرصة للخدمة الإنسانية بصفة رسمية، وتحقيق حلمها الدائم بأن تقدّم أي شيء بالإضافة الى الفن لخدمة المجتمع والقضايا الإنسانية. وقالت سأبذل كل جهد ممكن لإيصال صوت الإنسان والمقهورين الى حيث يجب أن يصل. , وقد قدّم الزميل الإعلامي الدكتور جمال فيّاض المؤتمر الصحفي الذي عُقد في قاعة قرطاج في فندق فينيسيا بيروت.

v3

وفاجأ الدكتور محمد شاهد أمين خان الزميل الإعلامي الدكتور جمال فيّاض بمنحه رتبة عضو شرف في المفوّضية الدولية لحقوق الإنسان في العالم، متمنّياً له أن يكون صديقاً وشخصية تضيف الى العمل الإنساني، ما أضافه للعمل الإعلامي في لبنان. كما منح أيضاً المنتج حسّان نصرالله أيضاً لقب عضو شرف في المفوّضية تقديراً لجهوده في تنظيم عدد من المشاريع الفنّية التي تضيف للعمل الإنساني في المفوّضية دعماً مادياً ومعنوياً.

أيضاً قدّم السفير علي خليل نبذة عن نشاطات إنسانية رعتها المفوّضية منذ سنوات وما زالت تخطط لتعزيزها في لبنان وعدد من الدول التي تحتاج لمساعدات إجتماعية.

وقد عبّر الإعلاميون الذين حضروا المؤتمر عن محبتهم وتضامنهم مع المفوّضية ورئيسها الدكتور شاهد خان في مهمّته النبيلة وشكروه على تقديمه فنانة لبنانية لتعيينها سفيرة للنوايا الحسنة.  كما هنّأ الجميع الفنانة ڤيڤيان مراد على اللقب الجديد، متمنين لها النجاح والتوفيق في مهمتها الجديدة.

elie viv

وقد كان لموقع بتجرد لقاء خاص مع فيفان:

أكّدت فيفيان في بادئ الأمر أن سعادتها لا توصف، وذكرت أن إهتمامها هو مسعادة الآخرين ورسم البسمة على وجوههم ومساعدت الأطفال والأمهات المضطهدات معنوياً ومادياً بقدر الإمكان.

وعن أعمالها الفنيّة، ذكرت أن أغنية “الجنسية” لم يتم تصويرها بسبب إنشغالها وبسبب الأوضاع في الفترة الأخيرة، وجديدها هي أغنية “عذاب الحب” كلمات وألحان سليم عسّاف وتوزيع هادي شرارة، وستبقى هذه الفترة في لبنان لتصوير الأغنية قبل التكريم الرسمي في دبي، كما وذكرت أنها تحضّر لأغنية فرانكو-أراب للإحتفال الكبير في دبي وستصوّرها أيضاً.

ونوّهت مراد أنها تحاول دائماً أن تتميّز عن غيرها بالكلمة، اللحن، عنوان الأغنية، الموضوع، والتوزيع لأنه أصبح هناك كمّ هائل من الأغنيت والفنانين.

وذكرت فيفيان أنها تسعى جاهداً لإختيار الأفضل بهدف تحقيق النجاح والشهرة وتتكل على الله في نهاية المطاف، كما وشكرت الجمهور على محبّتهم لها.

وفي كلمة أخيرة لموقع بتجرد، شكرت فيفيان كل من يحبّها وأكّدت أنها تحب جمهورها كثيراً لأنهم الطاقة الإيجابية لها، كما وعلّقت على موقعنا وقالت “إنتو بتعقدو وإنشالله تبقو السبّاقين، كتير بنبسط وبقدّر كيف بتنزلو الخبر بسرعة”

Loading...
إلى الأعلى