أخبار عاجلة
القليل من بساطة نانسي عجرم يصنع الكثير من الجمال – بالفيديو

القليل من بساطة نانسي عجرم يصنع الكثير من الجمال – بالفيديو

نانسي عجرم من أكثر النجمات والفنانين نشاطاً وإنتاجاً على الإطلاق، لم تكتفي يوماً بعمل مصوّر واحد أو إثنين من أي ألبوم تطرحه في الأسواق وهو ما يضعها دائماً أمام إمتحان صعب بتقديم أفكار جديدة لم يسبق أن ظهرت فيها ومختلفة عن كل ما يقدّم على الساحة الفنية.

بعد 4 أغنيات مصوّرة في فترة لا تتعدى السنة الواحدة، طرحت نانسي عجرم اليوم خامس فيديو كليب لأغنية “وبكون جايي ودّعك” العمل اللبناني الأوّل الذي تقوم بتصويره من ألبومها الأخير Nancy8. نانسي عجرم إختلفت تماماً في هذا العمل عن كل الكليبات التي قدّمتها سابقاً، لا بل أكثر من ذلك تحدّت، غامرت وقررت السير عكس “الدّارج” وطرحت عملاً يجمع معاني البساطة من أطرافها في حين يعتمد كثر أفكار مستهلكة وgraphics تقرّب الأعمال إلى الخيال أكثر من الواقع.

nancymain

بساطة الديكور، الصورة والإضاءة، بساطة الإطلالة والأزياء، بساطة التعبير والإحساس، بساطة الجمال والرقي كلها صفات جمعتها نانسي في فيديو كليب أوروبّي الهوى، فوضعت أغنية “وبكون جايي ودّعك” الرومانسية وبإخراج فادي حدّاد في قالب رومانسي حالم وأثبتت أن القليل من البساطة يصنع الكثير من الجمال.

بتجرد، نانسي عجرم فازت مرّة جديدة وأثبتت أن الفنان يصنع العمل وأن النجومية لا تأتي بالفطرة بل هي نتيجة لمعادلة الذكاء والمثابرة، فتغلبت على نفسها وعلى الروتين في الأعمال المصوّرة وأخيراً، تغلّبت على قلمي الذي لم يجد مرّة جديدة في عملها ثغرة واحدة ليخطّها.

إلى الأعلى