أخبار عاجلة
متابعة خاصة: جمهور الكفوري عايد ميشا عالمياً هذه رسالة محبّيه وأمنيات النجوم لها

متابعة خاصة: جمهور الكفوري عايد ميشا عالمياً هذه رسالة محبّيه وأمنيات النجوم لها

إحتفل نجم الغناء اللبناني الأوّل وائل كفوري اليوم بعيد مولد إبنته ميشا، فتحوّل العيد إلى أعياد حيث إنهالت المعايدات على الكفوري من كل سرب ودرب من جمهوره العريض في مختلف أنحاء العالم، فأوصلوا هذه المناسبة المميزة إلى الجمل الأكثر رواجاً عالمياً عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

wael11

هذا وفام نجوم الوطن العربي بمعايدة “ميشا” بدورهم عبر حساباتهم الخاصة على التويتر فكانت على الشكل التالي:

أما جمهور الكفوري فلم يكتفي بهذا القدر بل وصلنا منهم وحصرياً رسالة يعايدون فيها إبنة نجمهم الغالي فكانت أصدق الكلمات والمشاعر، ننشرها لكم كما هي:

سيرين عبد النور: الله يخليلك ياها يا رب والعذراء مريم تحميها عقبال المية سنة يا رب happy birthday

يارا: يا ميشا ولا يهمك / ان شاالله ع قبال الميه / مع بيك ومع إمك / بالحب وبالحنيه …

نيشان: أنتِ مملكتو السعيدي ونور عيون بابا يا ميشا يا مريم احميها وزيدي من نعَمِك عليها وفيضِي ويا دنيي ورايي عيدي عاشَ ابن كفوري عاشَ

ريما نجيم: Happy birthday to Michele Kfoury,the little beloved of @kfourywael may god bless her for u.And big kisses to #Kfourians! #Great

wael1

“ميشيل ميشال كفوري في ١٠ ايلول ٢٠١١ اضائت في عيون وائل كفوري برقًا لم نراه في عيونه من قبل ، و اضائت في سماء لبنان نجمة ساحرة لها عيون مثل عيون والدها هي ميشا او مشموش كفوري ! احببناها و هي اصبحت طفلتنا الصغيرة التي لم نعرفها يومًا الا برضى والدها ، و رغم صغر سنها ولكن الكاريزما و الهيبة ورثتهما عن ابيها و كم نحن نعشقها و ها هي اليوم تطبق السنتين و تدخل في ثالثة ، سنتين رغم انها اتعبت والديها و لكن على قلبهم مثل العسل ، سنتين اصبح حبيبنا اكثر احساسًا ، اكثر رقتًا فزادته شهرتا لان ربه قد اهبه نعمة و ملاك على الارض . اليوم عيد ميلادها عيد ليس مثل اي عيد …. انه عيد عاصمة وطن لكفوري و لها في قلبنا اجمل التمنيات و اصدق الاحاسيس … لذالك نهديكي يا مشموش اجمل الصلاواة و احلى التمنيات و لعل مستقبلك يكون مشعًا مثل ما نورتي حياة حبيبنا و نورتي حياتنا … Happy Birthday Machmouch …… الله يخليلك ياها يا وائل و ضل فوق راسها”

زينة جدعون – kfourywaelmag

wael2

من موقع بتجرد نتقدّم من النجم وائل كفوري وإبنته الغالية ميشال بأحرّ التهاني في هذا اليوم المميز الذي تحوّل بمحبّة الناس والجمهور إلى أشبه بعيد عربي رسمي آملين أن تكون أيامها كلها سعادة وأمل وأن يحميها الله لوائل العزيز على قلوبنا جميعاً ووالدتها.

Loading...
إلى الأعلى