لبنان ينزف من جديد وأهل الفن والمشاهير يستنكرون كلٌ بكلماته

لبنان ينزف من جديد وأهل الفن والمشاهير يستنكرون كلٌ بكلماته

يد الإرهاب تمتد من أسبوع الى آخر فتطال وطناً من أوطاننا العربية، فبعد الإنفجار الذي هز الضاحية الجنوبية، استيقظ المواطنين اللبنانيين بعد صلاة الجمعة في طرابلس على انفجاريين هزا المدينة ووقع ضحيتهما أطفال، أمهات ورجال أبرياء لا ذنب لهم. ولا بد من ان نتوقف عند بعض آراء نجوم ومشاهير لبنان حول الفجعة التي ضربت وطننا الحبيب لبنان…

عاصي الحلاني:”من الضاحية الى طرابلس ويد الأجرام  تستمر بقتل الأبرياء وهذا تاكيد على بث الفتنة المذهبية في لبنان  يجب علينا نقف  صفآ واحد بوجه هذه المؤامرة،رحم الله  شهدائنا والهم ذويهم الصبر. والدعاء بالشفاء العاجل للجرحى…”

إليسا:” أتابع الاخبار من مطار بيروت، كل ما اقوله الله يحمي الناس الابرياء، ويحمي وطننا لبنان”.

راغب علامة:” من فعل جريمة الرويس في الضاحية هم نفس اﻷرهابيين الذيف فعلوا تفجيرات طرابلس اليوم..والقصة ما بدها كتير تحليل، الرحمة للشهداء…عاش لبنان”

جمال فياض: باقي كام شهيد وكم إنفجار إرهابي كي يقتنع زعماء الطوائف بضرورة تشكيل حكومة تتحمل مسؤولياتها في ظروف لبنان والعالم العربي الصعبه؟

يارا:” الله يحمينا ويحمي الجميع، يا رب إرحم جميع شهدائنا …”

رامي عياش:” شو ذنب الابرياء بطرابلس؟ ما في بقا كلمات توصف وجعنا ع هل بلد!! رأفتك ورحمتك يا رب !! خلينا نصلي للبنان اليوم”

دينا حايك:” يا الله ليش ما عم يمرء نهار حلو و فيو خير بلبنان ، والله حرام. شي مؤلم نوعى على اخبار سيئة الله يحمي لبنان وكل دولنا العربية.”

نادين الراسي: ” يا الله دخيل إجريك لوين ناويين يجرروا هالبلد؟!!! الله يرحم شهدائنا و يرحمنا من هلق.”

ميريام فارس:” الله يصبرك يا لبنان.”.

امل حجازي:” اتمنى من اللبنانيين عدم الانجرار الى الفتنة الخبيثة التي ستاخذنا وتاخذ لبنان الى الهلاك رحم الله شهدائنا في طرابلس..”

هيفاء وهبي: جرح طرابلس بالقلب. الله يحمي كل أهالينا ويرحم الشهداء

ورد الخال: شو الواحد بدو يقول! تعتير!

Loading...
إلى الأعلى