أخبار عاجلة
راغب علامة تحدّث عن خلافه مع أحلام، وضّح علاقته بهيفاء وهبي ومايا دياب، وكتاب مذكراته في قصر الكلام

راغب علامة تحدّث عن خلافه مع أحلام، وضّح علاقته بهيفاء وهبي ومايا دياب، وكتاب مذكراته في قصر الكلام

إستضافت الإعلاميّة المتألقة وفاء الكيلاني السوبر ستار راغب علامة في حلقة مميزة برنامج “قصر الكلام”.

في بداية الحلقة ذكر راغب أنه تعلّم بسرعة وتعلّم الصبر وصرّح أنه يملك قوّة إحتمال وإعتبر أن الحرب بينه وبين أحلام إنتهت وهي كانت إختلاف في وجهات النظر في برنامج أراب آيدول وهناك كلام لا يستحق الردّ مثل قول أحلام أنّه لا يملك ثقة بنفسه.

وذكر العلامة أنّه يناديها بالملكة لأنها تحب هذا اللّقب، وعندما يستفزّها أحياناً تكون ردّت فعلها ممازحةً وأحياناً أخرى تنفعل وتكون على إستعداد لإفتعال مشاكل.

وأكّد راغب أنّه كان يحاول مراراً تهدئة الوضع وعدم وصول الكلام الى مستوى متدنّي، وأكّد أن البرنامج سينجح حتّى لو لم تكن أحلام في اللجنة لأنه من المستحيل إلغاء المشتركين وأعضاء اللجنة الآخرين. وعن سوء التفاهم الذي يحصل أحياناً بينه وبين أحلام، ذكر راغب أنها عندما تكون جائعة يكون الجوّ “مكهرب” وأي شيئ تقوم به ممكن أن يضحكه.

وعندما سألت وفاء إذا كان من الممكن أن يخاف راغب من أحلام، علّق قائلاً “نعم؟ أخاف منها من إيه” وضحك.

وإعتبر راغب أنه ليس بحاجة لإفتعال أمور بهدف إظهار أي أخطاء أي أحد، لكن عندما يكون البث مباشر وتحصل بعض الهفوات، لا بد منه من أن ينقذ الوضع.

كما وذكر أن الكلام الوهمي الذي يتلقه على تويتر لا يذكر فيه إسم أي شخص، فيترك المسألة مفتوحة، فهذا الحساب الخاص به ولا يحق لأحد أن يتدخّل في هذا الموضوع.

raghebwafaa

وأكّد راغب أن جمهوره هو في جميع أنحاء العالم العربي أمّا أحلام هي نجمة الخليج فقط، كما وذكر أن جمهوره في الخليج كبير أيضاً، كما وهناك حسابات وهميّة علي تويتر وأشخاص معيّنة تدفعهم لمهاجمته.

كما ورحّب بفكرة فيما لو قامت شركة بصنع ألعاب على شكله وشكل أحلام.

عن حسن الشافعي، ذكر راغب أنّه إنسان لذيذ وطيّب ومحترم ولكنّه لا يعيش رعشة القلب التي يشعر بها نجوم الغناء على المسرح.

عن إمكانية تفكيره بكتابة مذكّراته، قال أنّه لم يقرّر بعد لكن يجب على الناس أن تعرف قصّة هذا النجاح.

وفي سؤال وفاء له إن كان أصاب أم اخطأ عندما إعترف أنه حقن وجهه بالبوتوكس، إعتبر أنّه أصاب فلم يرى داعي في إخفاء الأمر وإعترف أنه يبلغ خمسين سنة من العمر. كما وذكر راغب أنّه علينا معرفة قيمة الطعام بهدف مكافحة الجوع. هذا وصرّح أن لا تعنيه الألقاب فيكتفي ب “راغب علامة” أو “أبو خالد”.

وأكّد السوبر ستار أن الفنانة مايا دياب ليست بديلة للنجمة هيفاء وهبي في حفلاته، فكلتاهما تملك قدرات وعامل جذب على المسرح، وأكّد أنّه لا هناك خلاف بينه وبين وهبي ويحبّها كثيراً على الصعيد الشخصي.

Loading...
إلى الأعلى