أخبار عاجلة
نانسي عجرم، رامي عياش وهيفاء وهبي عبّروا عن حزنهم لإنفجار الضاحية وهذا ما كتبوه

نانسي عجرم، رامي عياش وهيفاء وهبي عبّروا عن حزنهم لإنفجار الضاحية وهذا ما كتبوه

حالنا كحال كل اللبنانيين، فإنفجار الضاحية الذي هز لبنان وذهب ضحيته عشرات القتلى والجرحى من رجال وأمهات وأطفال لا ذنب لهم هزّنا أيضاً.

لكن كان لا بد من التوقف عند بعض أراء المشاهير اللبنانيين الذين عبروا عن حزنهم الشديد على لبنان عبر موقع التواصل الإجتماعي”توتير”  حيث نبدأ مع تغريدة النجم اللبنانية نانسي عجرم التي كتبت :”يوم مظلم للبنان ولجميع اللبنانيين، وأنا أصلي من أجل الضحايا والجرحى وأسرهم، وأتمنى من الله أن يحمينا ويساعدنا جميعاً…

nancytweet

من ناحيته البوب ستار رامي عياش علّق مغرداً:” قلبي حزين على وطني!! انفجار اليوم في الضاحية الجنوبية هز كياني. من الاردن اتوجه بالتعازي لعوائل الشهداء واتمنى الشفاء للجرحى، حمى الله لبنان”.

ramytweet

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي: ” الكثير من الفوضى والانفجارات والدم في كل مكان. الله يحمينا جميعاً من الإرهابيين آكلة لحوم البشر والكراهية العمياء”، فدعت الناس للتبرع بالدّم والمساعدة في مستشفيات الرسول الاعظم، الساحل، والزهراء، بحيث ان الأطفال والأمهات بحاجة ماسة الى وحدات دم.

haifatweet

من اسرة وموقع “بتجرد” نتقدّم بالتعازي الحارة لأهالي الشهداء الذين سقطوا ضحية هذا الإنفجار المروع، وندعي الله بالشفاء العاجل لجميع الجرح والمصابين.

Loading...
إلى الأعلى