أخبار عاجلة
سيرين عبد النور لـ بتجرد: “سعيدة بالأصداء”، والجمهور إشترك بالـ OSN لمتابعة سيرة حبّ

سيرين عبد النور لـ بتجرد: “سعيدة بالأصداء”، والجمهور إشترك بالـ OSN لمتابعة سيرة حبّ

تحصد نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور خلال هذه الفترة النجاح الساحق الذي يحقّقه مسلسلها الرمضاني الجديد “سيرة حبّ” فرغم أنه يعرض حصرياً على شاشاة الـ OSN المشفرة إلاّ أن المشاهدين أصرّوا على متابعته، فمنهم من إشترك في القناة ومنهم من يهرع لمتابعة الحلقات على موقع يوتيوب العالمي وذلك لأنّ سيرين البطلة في العمل، فمجرد إقتران إسمها بأي مسلسل حتى يجزم بعدها الآلاف لا بل الملايين أن حليفه سيكون حتماً النجاح.

في موقع بتجرد إتّصلنا بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور لنبارك لها هذا النجاح المنقطع النظير ومنذ الأيام الأولى على عرض العمل، فعبّرت لنا عن سعادتها بالأصداء التي تصلها من الجمهور  عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وإعتبرت أن أكثر ما أفرحها هي التعليقات التي وصلتها من المشاهدين الذين عمدوا الإشتراك بالـ OSN لمتابعة عملها.

هذا وأضافت النجمة سيرين عبد النور أن مسلسل “سيرة حبّ” لم يكن مقرراً عرضه خلال الشهر الفضيل حيث أنه كان من المفترض إطلاقه بعده وضمن 3 أجزاء على مدار 90 حلقة، إلاّ أن قناة الـ OSN أصرّت طرح الجزء الأوّل منه خلال رمضان.

في نهاية الإتصال عايدت النجمة العربية سيرين عبد النور الجمهور، المشاهدين ومحبّيها في كافة الدّول وتمنت التوفيق لكافة الأعمال الدرامية.

Loading...
إلى الأعلى