أخبار عاجلة
شركة إنتاج “السيدة اﻷولى” لـ غادة عبد الرازق تنفي الشائعات

شركة إنتاج “السيدة اﻷولى” لـ غادة عبد الرازق تنفي الشائعات

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل “السيدة اﻷولى” بياناً توضح فيه الحقيقة وراء الشائعات التي إنتشرت مؤخراً وطالت قصّة المسلسل، وجاء فيه:

“واكبت الاجتهادات والتكنهات مسلسل “السيدة الأولى” منذ بدء تصويره حيث طالت قصة وشخوص العمل، مشيرة إلى أن المسلسل يجسد وقائع حقيقية، وأنه يشير إلى شخصيات بعينها، لذا قررت شركة Beelink Production الجهة المنتجة للعمل توضيح ما يلي: أولاً: قصة المسلسل عبارة عن فورمات لاتينية متداولة ومعروفة ملك شركة Latin Media Corporation تم صياغتها على يد مؤلفين مصريين بما يتناسب مع الواقع المصرى ومتغيراته”.

“ثانياً: يروي المسلسل قصة صعود امرأة طموحة تصل إلى ارفع مكانة فى مجتمعها دون القصد أو التلميح أو الإشارة إلى شخصية بعينها، وأن ملامح الشخصيات من وحي الخيال وأن أي تشابه لها فى الواقع من قبيل الصدفة وتحقيقاً لمبدأ محاكاة الفن للواقع. ثالثاً : سياسة التكتم التي أحاطت بتفاصيل المسلسل لم تكن إلا لصالح المشاهد حيث أراد فريق العمل والجهة المنتجة له تحقيق متعة المشاهدة عن طريق المفأجاة”.

يذكر أن مسلسل “السيدة الأولى” سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كل من غادة عبد الرازق، ممدوح عبدالعليم، عبير صبرى، أنوشكا وسيد رجب وهو من إخراج محمد بكير وتأليف عمرو الشامي وياسر عبدالمجيد.

Loading...
إلى الأعلى