أخبار عاجلة
بالفيديو- محمد عساف بين النجومية والتواضع هذا ما قاله في “عين” على الحياة

بالفيديو- محمد عساف بين النجومية والتواضع هذا ما قاله في “عين” على الحياة

في مقابلة خاصّة له ضمن برنامج “عين” على قناة الحياة المصرية، وعلى هامش مهرجان موازين، أكّد النجم الفلسطيني محمد عساف في بداية الحديث أن حقيقة كلّ فنان هو الجمهور الذي يحبّه ويدعمه، ولم يستطع أن يصف مدى محبّته لعشاقه وتقديره لدعمهم ووقوفهم إلى جانبه، وذكر عساف المثل الذي يقول: “إرضاء الناس غاية لا تُدرك” ولكن أكّد أنّ عليه إرضاء الجيش العسافي الذي يتابعه دائماً من خلال أعماله، كما وذكر أنّه يتواصل بنفسه مع جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبقدر المستطاع يردّ على الكمّ الكبير الذي يتلقّاه من الرسائل.

nb

وعن شخصيّته البسيطة والمتواضعة، أكّد عساف أنّه سعيد بهذه الطريقة وأهمّ صفة في الفنان التواضع، فهو يحبّ البساطة جداً. وإعتبر محبوب العرب أنّه ليس هناك شخص أفضل من الآخر، وتمنّى أن ينال كلّ إنسان موهوب الفرصة ويصل الى النجاح. وأكّد عساف أنّ مهرجان موازين جداً مهم، وخاصّة الإفتتاح الذي شارك فيه. وذكر أنّه سيزور مصر قريباً بعد أن تمّ تأجيل مجموعة من نشاطاته بسبب الظروف السياسية في الفترة الماضية.

وعن الألبوم الجديد، صرّح محبوب العرب أنّه يضمّ 12 أغنية،أغلبها باللهجة الشامية، كما وسيكون هناك أغنيات باللهجة المصرية من محمد يحيى ووليد سعد.

ونذكر أن عساف إفتتح مهرجان موازين لهذا العام حيث أحيا حفل جماهيريّ حاشد في المغرب/رباط، مساء الجمعة في 30 من شهر أيّار/مايو الماضي، وقد توافدت حشود غفيرة من عشّاقه ومحبّيه من كافة دول المغرب العربيّ لإمضاء أجمل السهرات معه.

 

Loading...
إلى الأعلى