أخبار عاجلة
بالصور: مايا دياب نجمة إستثنائية في الحلقة الأخيرة من “حديث البلد” مع منى أبو حمزة

بالصور: مايا دياب نجمة إستثنائية في الحلقة الأخيرة من “حديث البلد” مع منى أبو حمزة

حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة مميّزة على حلقة إستثنائية من برنامج “حديث البلد” الذي تقدّمه الإعلامية المتألّقة منى أبو حمزة، في ختام الموسم السادس من البرنامج، وقد سحرت مايا الأنظار بأناقتها بالأخضر والأسود فتألقت بجمالها.

وبضحكتها المميّزة وأجوبتها الذكية، ردّت مايا على كل الأسئلة التي طرحتها عليها أبو حمزة بروح مرحة كما ذكرت أن أغنيتها الجديدة “أيوة” كان إسمها “أصل البنات” لكن الملحن هادي شرارة إقترح الإسم الجديد الذي يليق مع التوزيع الموسيقي.

وعن نجاح برنامجها “هيك منغني”، أكّدت مايا أنّ الفضل في ذلك يعود لقناة الـ أم تي في وتنوّعه بين اللّغتين العربية والأجنبية، ومتابعة الجمهور له، كما صرّحت أنّ هناك حلقة سبسيال في عيد الفطر مع ضيف مميّز إلى جانبها كضيفة أيضاً.
kj
عن حياتها الزوجية، أكّدت أن المفتاح بيدها، والغلطة التي لا تغتفر في العلاقة بالنسبة لها هي الخيانة، أمّا عن إبنتها كاي فصرّحت مايا أنها تذكرها بطفولتها، وتشبهها بالذكاء والجمال.
وعن ألبومها القادم، أكّدت مايا أنّه يتضمن ٩ أغنيات وتتعاون فيه مع نخبة من أهم الشعراء والملحنين منهم سليم عساف، طارق أبو جودة، محمود خيامي، منير بو عساف، وليد سعد وغيرهم، مؤكدةً أنه لن يصدر خلال الفترة القريبة المقبلة، حيث ستطلق أغنية منفردة وكليب خلال فترة عيد الفطر، كما وستصوّر بعد شهرين فيديو كليبين مع المخرجة أنجي جمال والمخرج سليم سرياني، وخصّت مايا برنامج “حديث البلد” مقطع من أغنية “غمرني وشد” من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي.
Loading...
إلى الأعلى