أخبار عاجلة
داليا البحيري في أنا والعسل: أحتفل اليوم بنجاح مسلسلي وتعاملي مع أنغام مرّة أخرى مستحيل

داليا البحيري في أنا والعسل: أحتفل اليوم بنجاح مسلسلي وتعاملي مع أنغام مرّة أخرى مستحيل

إستضاف الإعلامي المتميّز نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية وملكة جمال مصر السابقة داليا البحيري في الحلقة ما قبل الأخيرة من “أنا والعسل”، تكلّمت داليا في البداية عن تجربة ملكة جمال مصر عام ٩٩٠‎١ وصرّحت أنها تحب أن تجسد دور نفرتيتي لأنها شخصية درامية جداً.

في فقرة داليا زاد

على الأنوثة وضعت لنفسها سبعة على عشرة، ولم تعتبر أن الأمومة هي أهم إنجاز للمرأة، بل العطاء هو أهم إنجاز. وعلى الجمال وضعت لنفسها سبعة على عشرة، ولو كانت في أيام ملكة جمال مصر لكانت أعطت نفسها ثمانية، وأكدّت أن المرأة الجميلة تبذل مجهود لتثبت أنها إنسانة ذكية بعيداً عن جمالها لأن أوّل ما يراه الناس هو الجمال. وعلى الثقافة وضعت لنفسها ثمانية على عشرة، وإعتبرت أن ثقافتها مرئية، فهي لا تقرأ الكتب كثيراً. وعلى الذكاء وضعت لنفسها ستة على عشرة. على شر لا بد منه وضعت خمسة على عشرة لنفسها. وأكدّت أكثرية الممثلات اليوم كانت تعملن في الإعلانات مثل ‫نيكول سابا و ‫‏حورية فرغلي.

تحدثّت داليا عن إنفصالها الأخير عن فريد المرشدي، وكيف أن الفتاة الجميلة لا يتقدّم لها الكثير من العرسان لأنهم يخافون من الأشخاص الكثر حَوَلَيها، وذكرت أن طفلتها قِسمت تعيش معها اليوم وهي الرابط بينهما. وكانت داليا متكتمّة عن تفاصيل الإنفصال. وأكدّت أنها وزوجها الأوّل لم يتعرّفا على بعضهما جيداً لأن الأمور حصلت بسرعة وإعتبرتها نزوة. وأكدّت أن إبنتها من زوجها الأول توفيت ولم تكن تتمنى أن تعيش لأنها كانت مصابة بمرض نادر. واكّدت أنها لم تتخلص من أي شيء أكانت صور أو هدايا من زوجها الثاني لأن قِسمت تحتاج لرؤية هذة الاشياء فى البيت.

وعن مسلسل القاصرات، إعتبرت أنها تختار المواضيع التي تهم المشاهدين، وأحبّت القضية في هذا المسلسل وتنوّع المشاعر، كما وحيّت الكاتبة والمخرج، وأكدّت أنه كان موضوع جريء موّضحة أن الجرأة لا علاقة لها بالألفاظ والشتائم ولكن الجرأة هي في مناقشة مواضيع جديدة و مهمّة. وأكدّت أن الشتائم في المسلسلات هي ليست بأمر عادي، لأنها تؤذي الكبار كما تؤذي الصغار أيضاً. وأكّدت أنها كانت مع عرض مسلسل ‫القاصرات فى ‫‏رمضان لأنه الوقت المناسب لعرض هذا الموضوع.

dalia2

وعن اذا ما كانوا الإخوان المسلمين في الحكم اليوم قالت كان بإمكانهم إيقاف مسلسل القاصرات، وإعتبرت أن ما كان سيقوم به الإخوان هم كوابيس، وأكدّت أنها لديها ثقة كبيرة في الفريق السيسي وأنها تعتبر أن الآتي هو أفضل. وتمنّت لكل من يجري وراء تجّار الدين أن يتّبع الطريق الصائب. واكّدت أن “صرخة أنثى” موضوع مهم يشير لتصرفات خاطِئة أثناء الحمل وأدوية غير صحيّة تأخذها الإمرأة الحامل وعن الأكل الملوّث التي تتناوله. وصرّحت البحيري أن عشرة بالمئة من مواليد العرب لديهم إضطراب فى الشخصية الجنسية نتيجة المشاكل فى الهرمونات. وذكرت أنها كانت خائفة من أن لا يصل “صرخة أنثى” للبسطاء من الناس لأنه يتضمّن مصطلحات طبيّة ودينيّة كثيرة. وذكرت أن مسلسل “أحلام مشبوهه” يواجهه مشكلة في الإنتاج وحصلت مشلكة مع المنتج لأنه تأخر فى الإنتاج وكان السبب فى تأخيرها، وصرحّت أنها قامت برفع دعوى قضائية عليه.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف، تم الإتصال بضيف حلقة الغد الممثل عابد فهد، الذي تمنّى رمضان كريم وطلب من داليا أن لا تكون حزينة. وأكدّت أنه ليس هناك خلاف بينها وبين إيناس الدغيدي، ولا يوجد لها دور في فيلمها الصمت لأنه ليس هناك دور مناسب لها. ذكرت أنه هناك فنانات غير مصرياّت لكنهم يمثلّون ببراعة، أمّا هند صبري كانت الوحيدة التي أقنعتها أنها مصرية بنت مصريّة. عن خلافها مع أنغام، فضّلت عدم التكلّم عن هذا الموضوع لأنها تحتفل اليوم بنجاخ مسلسلها، وذكرت أن لا علاقة لأنغام بما حصل، فالمسؤول هو المنتج، وأكدّت أنها لم تقابلها إلّا في المسلسل وكانت علاقتهم سيئة جداً، فلم يكن بينهم صباح الخير. وعلى السؤال في السندوق الأسود، صرحّت أنه من المستحيل أن تمثّل مع أنغام مرّة أخرى لأنه لم يكن هناك تفاهم أو “كيميا” بينهم، لكنها أكّدت أنها تحب أن تمثّل مع سوسن بدر.

حلقة جديدة وأخيرة غداً، سيكون ختامها مسك مع وحش الدراما العربيّة عابد فهد، الذي سيتحدّث عن نجاحاته هذه السنة وخاصةً المسلسل الحدث “لعبة الموت”

تابعونا…

Loading...
إلى الأعلى