أخبار عاجلة
نانسي عجرم نجمة الـ World Music Awards رفعت رأس العرب وفازت بالجائزة العالمية

نانسي عجرم نجمة الـ World Music Awards رفعت رأس العرب وفازت بالجائزة العالمية

فازت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بجائزة الموسيقى العالمية لعام ٢٠١٤ World Music Awards وحضرت الحفل الذي أقيم في  قاعة “السبورتينغ” في إمارة موناكو. تألقت نانسي بفستان طويل أبرز جمالها وأناقتها فخطفت الأنظار منذ لحظة وصولها إلى السجادة الحمراء حتى دخولها القاعة فإحتشد المصورون حولها من كل مكان لإلتقاط صور تذكارية لهذه اللحظات المميزة التي سيسجلها التاريخ.
nancymain
نانسي التي إستلمت الجائزة وشكرت على المسرح كل من ساهم في نجاحها وخاصةً جمهورها على مدار السنوات قدمت بعدها أغنية “شجع حلمك” بمشاركة الشاب خالد على المسرح وهي الأغنية التي أطلقها الثنائي منذ أسابيع مع كوكاكولا وهي خاصة بكأس العالم. وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تحصل فيها نانسي على جائزة الموسيقى العالمية نظراً للنجاح الساحق الذي تحققه مع كل عمل تطرحه في الأسواق العربية وتحتل به المراتب الأولى في كافة دول الأرض وتتفوق على غيرها من نجوم الوطن العربي والعالم.
nancy3
نجاح نانسي وإستلامها لهذه الجائزة لا يعتبر اليوم سوى فخر لبلدها لبنان أولاً وللوطن العربي مجتمعاً، فنجمة الجماهير نانسي عجرم قد شرّفت الشعب العربي أجمع على واحد من أهم وأضخم المسارح على الإطلاق وتعود بجائزة ستطبع أرشيف الموسيقى العربية وإنجازات مبدعي العرب، من أسرة موقع بتجرد نبارك لها هذه الجائزة ونوجّه لها تحيّة محبّة وتقدير من لبنان ألى العالم.
nancy2
Loading...
إلى الأعلى