أخبار عاجلة
مي عزّ الدين تحب نانسي عجرم، غنّت لها “آه ونصّ” نفت علاقة الحبّ مع تامر حسني وعمرو دياب هنأها

مي عزّ الدين تحب نانسي عجرم، غنّت لها “آه ونصّ” نفت علاقة الحبّ مع تامر حسني وعمرو دياب هنأها

رومانسية بطبعها، تعترف بشرّها، هي نجمة شباك التذاكر التي تعشقها الكاريزما، الممثلة المصرية مي عز الدين التي حلّت ضيفة على برنامج “أنا والعسل” مع الإعلامي المميّز نيشان ديرهاروتيونيان.

أكدّت مي أنّها إنتهت من التصوير منذ جمعة وقد تعبت هي وفريق العمل كلّه، كما وعبّرت عن حبّها للممثلين الذين شاركوها العمل كصابرين التي قالت أنها تحبها كثيراً، وحسين فهمي التي وصفته بالملك. وصرحّت أنها تؤمن بالأبراج وتعتقد أن صفات الأشخاص في برج الجدي هي متشابهة كثيراً، وذكرت أنها وُلدت في أبو ظبي وثم إنتقلت إلى الإسكندرية بعد إنفصال والديها، وأكدّت أن أمّها وبالرغم من أنّها مسيحية، قامت بتربيتها على الطريقة الإسلامية الصحيحة، وذكرت أنها تصلّي بإلتزام وتشكر ربّها وتحمده كما وتشكي له همومها عندما تصلّي. وذكرت أن إسمها الحقيقي هو “ماهيتاب”، وهي لا تحبّه كثيراً وأصبح الجميع يناديها مي منذ أيّام المدرسة إلى تيترات المسلسلات. وتكلّمت عن أختها هبة، التي هي من زوجة أبوها، وذكرت أنها من أقرب الأشخاص إلى حياتها وتحبّها كثيراً لأنهما عاشتا معاً منذ الصغر، وذكرت أنها مريضة الآن، فدمعت عيناها ممّا إضتر من نيشان لأخذ فاصل إعلاني.

وتم الإتصال بعد الفاصل بشقيقتها هبة، التي تناديها مي “ماما” وغنّت لها أغنية تركية و”يا ود يا تقيل”.

في فقرة مي-زاد، وضعت لنفسها ثلاثة على عشرة على الجمال، وعلى الأنوثة خمسة على عشرة، وعلى الثقافة لأنها إعتبرت أنه ينقسها القراءة، أمّا على الذكاء وضعت لنفسها سبعة على عشرة وإعتبرت أنها محظوظة لأنها حصلت على النجومية بدون تعب، على شرّ لا بد منه إعتبرت أنها في مسلسل “الشك” كانت مئة على عشرة وإعتبرت أنها قامت بالدور بغية إظهار قدراتها الممثلية، هذا وإعتبرت أن على المنتجين والكتّاب إعطائها أدوار جديدة، ووضعت لنفسها ستة على عشرة.

صرحّت مي أنها وقعت في الحب مرّة واحدة في حياتها عندما عقدت خطوبتها، لكن ذكرت أنها وخطيبها السابق اليوم أصدقاء مقرّبين بشكل كبير ويتشاركان أخبارهما، ونفت شائعة إرتباطه بإمرأة أخرى عند خطوبتهما، وتعلّمت أن لا تتسرّع في علاقاتها المستقبلية. وذكرت أنها تملك العديد من الحيوانات لأنها تحبها كثيراً وتعتبرها وفية ولها إحساس عالي، كما وأكدّت أنها لم تستطع أن تبني صداقات من الوسط الفنّي، فأقرب أصدقائها هي نشوى مصطفى لإنها علّمتها، ولكن ذكرت بعض الأشخاص في الوسط الفني مثل منة شلبي ويسرا اللّتان كانتا إلى جانبها، ورفضت مقارنتها بمنة وإعتبرتها أنها تتفوّق عليها في المشاهد الدرامية.

كما وصرحّت أنها تحب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كثيراً وغنّت لها “آه ونص”.

عن مسلسل الشك، إعتبرت أن شركة الإنتاج هي الأساس في هذا العمل لأنها جمعت هذه الكوكبة من الممثلين وإستطاعت أن تعاملهم بتساوي، وشكرت الكاتب على النص الرائع، وأشادت بنضال الشافعي كممثل يملك طاقة هائلة وإعتبرت التمثيل أمامه صعب، وإعتبرت الشك مسلسل رومانسي والجمهور أحّب الديو بينها وبين ‏مكسيم خليل وتتمنّى أن تقوم بعمل رومانسي مع مكسيم ينجح مثل نجاح روبي، ورفضت رفضاً قاطعاً إعطاء أي معلومة عن نهاية مسلسلها حرصاً منها على عدم حرق أحداث المسلسل. كما وذكرت أنّ رغدة إنسانة مرحة في موقع التصوير ولا تعتقد موقفها السياسي أثّر على نسبة مشاهدة المسلسل.

وذكرت أنها استغلّت فرصة أنّها تعاملت مع ‏يسرا  وتعلّمت منها الكثير وكانت تراقبها في كل تصرّفاتها. وأكدّت أنها لا تتكلّم أبداً في المواضيع السياسية أو الدينية أو الكرة لأنه ليس هناك إحترام لرأي الغير. وأكدّت أنها تحب الجزء الثاني من “عمر وسلمى” كثيراً لأنه يتضمّن كل أنواع المشاعر، وأكدّت أنها كسبت جمهور تامر من الجزء الأوّل لأن له جمهور واسع.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف،

صرحّت أنها تلّقت رسالة من النجم عمر دياب عبر محمد زيدان صديقهما المشترك، الذي أشاد بدورها الرائع في المسلسل.

تم الإتصال بمحمد السبكي الذي أكّد أن مي إستطاعت ببطولة مطلقة أن تكون نجمة شبّاك تذاكر أمّا منة شلبي كانت نجمة شباك تذاكر لكن مع مجموعة من الممثلين، فعادت وشكرت مي محمد السبكي الذي إعترفت أنه هو من دعمها وآمن بها منذ بدايتها.

أكدّت أنها لم تضع قواعد للعمل مع ‏خالد يوسف ولكنها تحدّثت معه بشكل عام عن الإلتزام بحدود معيّنة في التمثيل.

ذكرت أن المصمم محمد داغر رحمه الله كان صديق مقرب لها ، وهي على إتّصال بأخته فهو كان صديق وفي لها.

على السؤال في الصندوق الأسود، أكدّت مي أنها طبعاً لم تعش قصة حب من طرف واحد مع تامر حسني، فهما لو إرتبطتا “هيولّعوا البيت” كما قالت مي.

وتم الإتصال بالممثلة النجمة اللبنانية العربية سيرين عبد النور ضيفة حلقة الغد، التي وعدت المشاهدين بحلقات نارية من لعبة الموت وأكدّت أنّها ستتحدث عن المسلسل مع نيشان.

Loading...
إلى الأعلى