أخبار عاجلة
خاص: نانسي عجرم كالـ باربي في الصور الأولى من فيديو كليب “يلا”

خاص: نانسي عجرم كالـ باربي في الصور الأولى من فيديو كليب “يلا”

صوّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم اليوم الأوّل من فيديو كليبها الجديد لأغنية “يلاّ يلاّ”  تحت إدارة المخرجة اللبنانية آنجي الجمال وسط تكتم شديد وبعيداً عن عدسات الموصورين على أن تستكمل التصوير غداً الأربعاء في الحادي والعشرين من أيار/مايو .

نانسي التي كانت سعيدة جداً خلال التصوير عبّرت عن سعادتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث نشرت صورتين الأولى لقسم من الفستان الزهري الذي يشبه فساتين الـ Barbie أو العروسة، أما الثانية فقد ظهرت فيها نانسي على المسرح في لقطة مبهمة ظهر واضحاً فيها أن إستعراض مميّز سيرافق العمل.

bhg

نفيد بالذكر أن أغنية “يلا” صدرت في ألبوم نانسي الجديد والثامن في الأسواق وهي مصريّة راقصة مميّز من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور وقد ذكرت نانسي من خلال الصورة التي نشرتها أن خبير التجميل فادي قطايا إهتمّ بالـmake up الخاص بها، وسيم مرقس بتسريحة شعرها، كما رافقتها لنا الساحلي التي تولت تنسيق الملابس والأزياء.

وتعتبر “يلا” الأغنية الرابعة التي تصورها نانسي على طريقة الفيديو كليب من الألبوم بعد “ما تيجي هنا” الذي صدر وحطّم الأرقام القياسية، “مش فارقة كتير” الذي بدأ عرضه في الصالات السينمائية في بيروت في العشرين من شهر أيار/مايو الجاري، و”ما أوعدك” وهي واحدة من أغنيات العمل الخليجية.

Loading...
إلى الأعلى