أخبار عاجلة
هيفاء وهبي القصّة كلها في “شكلك مش غريب” وخالد الشاعر يتفوّق

هيفاء وهبي القصّة كلها في “شكلك مش غريب” وخالد الشاعر يتفوّق

خطف خالد الشاعر الأضواء بأدائه المتقن للمطرب طوني حنّا في الحلقة الرابعة من برنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، فجاء تقمّصه للشخصية متميّزاً من حيث المظهر والإطلالة وطريقة التحرّك على المسرح، ليحوز على المركز الأول في الحلقة. وقد برع خالد الشاعر في تأدية أغنية “يا با له” بطريقةٍ رجولية أعادت إلى الأذهان أسلوب وشخصية طوني حنّا.

shaklak1

وكان مقدّم البرنامج طوني أبو جودة قد افتتح الحلقة بلوحةٍ استعراضية استحضر فيها الفنان العالمي الراحل إلفيس بريسلي.. لتنطلق المنافسات على المسرح بعد ذلك مع ميس حمدان التي فشلت في تقمّص شخصية النجمة اللبنانية نانسي عجرم في أغنية “أخاصمك آه”؛ فيما قدّمت جينيفر غروات أغنية أحلام “تدري ليش أزعل عليك”؛ تلاها وائل منصور الذي تقمّص شخصية جايمس براون في أغنية “I Feel Good”. من جانبه قدّم تامر عبد المنعم أغنية “أنا والعذاب وهواك” لـ محمد عبد الوهاب؛ وقدّمت باسمة أغنية “حرّمت أحبك” لـ وردة. أما عبد المنعم عمايري فتقمّص شخصية فهد بلاّن في أغنية “لاركب حدّك يا لموتور”؛ فيما كان مسك الختام مع ديما قندلفت التي تقمّصت شخصية مارلين مونرو في أغنية “I Wanna Be Loved By You”.

shaklak2

وفي ختام الحلقة، وبعد أن تمّ احتساب النقاط الـ 5 التي منحها كل مشترك لأحدٍ من زملائه الآخرين، وإضافتها إلى مجموع النقاط الأساسية التي منحتها لجنة التحكيم لكل مشترك، كان الفوز من نصيب خالد الشاعر الذي حصد أعلى نتيجة من النقاط، متبرّعاً بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5,000 دولار لجمعية سنا.

خطفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأضواء خلال البريام بأناقتها المعهودة حيث تألقت بإطلالة casual شيك بالجينز فأشعلت المسرح الذي والجمهور الذي تفاعل مع آراءها التي أثبتت من خلالها مرّة جديدة أنها لا تعرف المسايرة لا بل تصيب الهدف دون أي حسابات أخرى فكانت مرّة جديدة “القصّة كلها” ودون منازع في برنامج “شكلك مش غريب”.

shaklak3

فيما يخصّ كل من الفنان المصري حكيم فقد إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات من الجمهور وأهل الصحافة والإعلام تطالبه بالحيادية في تعليقاته بعيداً عن المدح المبالغ فيه بإعتباره عضو في اللّجنة وكلماته تحسب ضمن نطاق الرأي. أما المخرج محمد سامي فقد دخل وخلال السهرة الأخيرة أكثر في أجواء وبدأ يتخطى الخجل الذي كان يسيطر عليه في الحلقات الأولى.

الجدير ذكره أنه، وقبل إسدال الستار على وقائع الحلقة الثانية، قام الكومبيوتر عشوائياً باختيار أسماء النجوم الذين سيقوم المشاهير بتقمّص شخصياتهم في الحلقة الرابعة من “شكلك مش غريب”، وهم:

  • ·        باسمة           –     تينا تيرنر
  • ·        ميس حمدان    –     أنغام
  • ·        جنيفر غراوت    –     شيرين عبد الوهاب
  • ·        ديما قندلفت     –    داليدا
  • ·        وائل منصور    –  تاركان
  • ·        تامر عبد المنعم –  محمد فؤاد
  • ·        خالد الشاعر        –  ناظم الغزالي
  • ·        عبد المنعم عمايري   – عبد الرب إدريس
Loading...
إلى الأعلى