بين إليسا و”أواخر الشتاء” علاقة مميّزة ورومانسية لا متناهية

بين إليسا و”أواخر الشتاء” علاقة مميّزة ورومانسية لا متناهية

من المعروف أن بين النجمة اللبنانية إليسا وفصل الشتاء حالة حبّ وعشق خاصة فملكة الإحساس من أكثر الفنانات العربيات والعالميات حبّاً بالمطر أو على الأقل من أكثر مشاهير العالم الذين لا يُخفون عشقهم لهذا الفصل من السنة وتفضيله على غيره من المواسم. وفيما لا شكّ فيه أن لهذه العلاقة تفسير علمي عميق، فإليسا وبالفطرة تتمتع بشخصية رومانسية وبطبيعتها كفنانة تحترف الغناء تتمتع بإحساس مرهف بدرجات أعلى نسبياً من الأشخاص العاديين، فتتأثر بما يدور حولها، وعند لحظات السعادة لا تخفي بسمتها وفي أوقات الحزن لا تفلح بردع دموعها.

ومع حلول شهر أيار/مايو الجاري تترقب معظم الدّول أواخر الشتاء وبداية فصل صيفي حارّ لكن ذلك لا يقف عائقاً أمام أيّام شتويّة بإمتياز ينتظرها عشاق الفصل البارد وعلى رأسهم إليسا وهذا ما لم تخفيه في تغريداتها الأخيرة التي أطلقتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مباشرةً من لندن حيث تتواجد برفقة أصدقاءها في رحلة إستجمام حيث كتبت: “Enjoying the rain from my room”، “Good rainy morning from the city of clouds london”.

في نهاية هذه السطور لا يسعنا إلاّ وأن نتذكر مع الجمهور أغنية إليسا الشهيرة التي حققت نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً “أواخر الشتاء” وإن كان الشتاء مَلك الرومانسية فإليسا وحدها مَلكَته.

elissawinter

Loading...
إلى الأعلى