Starbuzz توقّع عقود مع أهم النجوم العرب والعالميين، وائل حلواني وطارق فريتخ وريادة في عالم الفن

Starbuzz توقّع عقود مع أهم النجوم العرب والعالميين، وائل حلواني وطارق فريتخ وريادة في عالم الفن

وقّعت شركة Starbuzz Entertainment مع النجمة ريم مهارات منذ أيام قليلة لتتولى إنتاج أعمالها المستقبلية في الوطن العربي والعالم. وتعتبر شركة Starbuzz Entertainment من أهم شركات العالم الفنية يملكها رجل الأعمال العالمي وائل حلواني والمخرج العالمي Tarik Freitekh. ويعتبر وائل من أبرز رجال الأعمال حيث يتولى إدارة أهم الشركات في الولايات المتحدّة الأمريكية على رأسها Starbuzz Tobacco أما طارق فريتخ فقد تولى إخراج فيديو كليبات أهم نجوم العالم وحقّق نجاحات كبيرة في هذا المجال.

waeltarik2

هذا وتملك شركة Starbuzz Entertainment إستوديوهات تسجيل وتصوير في مختلف الولايات وقد وقّعت مع عدّة نجوم عالميين إلى جانب النجمة ريم مهارات التي يتمّ التحضير لألبومها خلال الفترة الراهنة كما وتجري مباحثات مع نخبة من أهم النجوم العرب للإنضمام إلى الشركة ومنهم الفنانة خولة مجاهد.

waeltarik3

نفيد بالذكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وخلال وزيارتها للولايات المتحدّة الأمريكية حيث ستجمعها العديد من المشاريع العالمية مع المخرج Tarik Freitekh إلتقت رجل الأعمال وائل حلواني وقدّم لها “أرجيلة” صحيّة Hookah التي فاز عنها بالعديد من الجوائز في العديد من المحافل الدّولية فكانت الهدية التي أحضرتها معها إلى حلقتها الخاصة من برنامج هيدا حكي على قناة الـ م تي في وشكرت حلواني عليها مباشرةً على الهواء.

 

Loading...
إلى الأعلى