أخبار عاجلة
راغب علامة تعالى على الكلمات برقيه، ردّ على أحلام، أشاد بنجوى كرم، تغزل بنانسي، وضح علاقته بهيفاء وشغل الملايين بإطلالته

راغب علامة تعالى على الكلمات برقيه، ردّ على أحلام، أشاد بنجوى كرم، تغزل بنانسي، وضح علاقته بهيفاء وشغل الملايين بإطلالته

سوبر بطاقته وستار بموهبته وقدراته، تخطّى حدود النجومية فكان السوبر ستار الذي دخل قلوب الجماهير في جميع الدول العربية، ثلاثون عاماً من النجاح كرّسته رئيساً للجنة تحكيم برنامج آراب آيدول.

 سفير الأمم المتحدة للبيئة والسلام في الشرق الأوسط، الذي رفع بصوته راية السلام ونشرها من خلال أغنياته فرسم لنفسه عالماً خاصاً يتمثل به كثر اليوم من النجوم الشباب.

أغنياته إختلطت معها النجاحات بين القديم والجديد لتكون النتيجة تراكم النجاح ، هو وبكل بساطة شهريار العسل راغب علامة الذي حلّ ضيف الإعلامي المتميّز نيشان ديرهاروتيونيان في “أنا والعسل” في حلقة مميزة إمتزجت فيها روحه المرحة بالجديّة والإجابات الديبلوماسية التي حملت في نهداتها الكثير من السلام والتصالح مع الذات.

عبّر السوبر ستار راغب علامة في أوّل الحلقة عن إشتياقه لنيشان كما وخصّ المؤسسة العسكرية والعماد جان قهوجي بتحيّة خاصة وكبيرة بمناسبة عيد الجيش، وإعتبر أن المؤامرات في الدول العربية هدفها تفتيت الشعوب، وذكر أنه علينا أن نصوب على أخطاء الزعماء وليس تأليههم.

أكّد أن الشعب اللبناني شعب صامد رغم كل المحاولات لتفكيكه، وعن دوره كسفير إعتبر أن الحملة لم تنتهي، فهدفه أن يعلّم كل الطلّاب أن ينظروا إلى بعضهم البعض عندما يأكلون، وأكّد أنه مؤمن إلى أبعد الحدود بما وهبه لنا الله وبأنه عنيد بالرسائل التي يحملها فكيف إذا كانت هذه الرسالة تعنيه شخصياً. كما وذكر أن هناك أبسط حقوق للإنسان الزعماء لا ينظرون إليها، منوهاً على أهمية دوره ومنصبه في هذه الحالات.

ragheb1

وفي الحلقة أحضر نيشان العود وهو هديّة من إحدى معجبات راغب الذي لبّى طلبات معجبيه وغنّى أغنياته “يا ريت فيي خبّيها”،”ما بهزرش”،”قلبي عاشقها”،”طب ليه” و جديده “شو مهضومي”.

وذكر أن آراب آيدول أكاديمية والحياة هي التي ستعطي الفرص للمشتركين اذا فإستمراريتهم تعتمد على إصرارهم والعمل المتواصل.

وعندما ذكر نيشان أن راغب هو رئيس اللجنة، ضحك راغب وقال “يي هلق بتجن صديقتنا” قاصداً الفنانة أحلام، وذكر راغب أنه كان يتغزّل بنانسي عجرم وأنابيلّا هلال لأنهما فعلاً جميلتين ولا يبذلن جهد لإظهار جمالهن، كما ذكر موقف مضحك بينه وبين نانسي عجرم عندما أدخِلت أحلام محمولة على الكرسي،في تنويه إلى بعض المواقف الطريفة في البرنامج. وذكر أن هناك بعض الكلمات حين تخرج من ‏أحلام تضحكه وبعض الكلمات على الهواء كان ينزعج منها لأنها ترتبط بصورة لجنة الحكم.

وحول إرادة أحلام بمغادرة لجنة آرب آيدول في موسمه الثالث قال أنه سيغني لها “بتفل بس قلبك معي بيضل” ولا يحق لها بأن تتحدّث بإسم ال “أم بي سي”. وأكّد أنه لم يقم بإختيار نانسي ولا أحلام ولا حسن الشافعي للإنضمام إلى لجنة آراب آيدول، بل الـ MBC  إختارتهم، وأكّد أنه سعيد بالتجربة مع حسن الشافعي الذي إعتبره شاب رائع. كما ونكر كلام أحلام وقال أنه لم يطرح عليه أي إسم آخر غير نانسي. كما وعبّر عن حبّه لآراء نانسي وذكر أنه يحب وجودها إلى جانبه.

وعن محمد عسّاف، ذكر أنه صاروخ وصوته رائع وعندما فاز قال له الآن إبتدى المشوار. كما وذكر أن الشيخ وليد من أروع الشخصيات التي ممكن أن يتعرّف عليهم الإنسان في حياته، وعبّر عن محبته الكبيرة لشمس الأغنية وقمر الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وصرّح أنه تقرّب منها كثيراً مؤخراً وذكر أن قلبها طاهر وهي وطنية لأبعد الحدود.

وقال العلامة أنه يعطي ملعقة عسل للجيش اللبناني لأن البلد مليء بالمؤامرات وهي المؤسسة الوحيدة التى تحفظ الأمن. ووجّه راغب تحيّة للممثلة ‏رانيا يوسف وأكّد أنه شيء جميل ان تشاركه في فيديو كليب لاحدى الاغنيات.

ragheb3

وإعتبر أن أجوبته اليوم لم تكن صدامية، لأنه  شهر رمضان أولاً، وثانياً لأنه آيدول ويشاهده الملايين من الناس. و عن الموسيقار ملحم بركات و قضيّة الغناء باللهجة الغير اللبنانية قال “أبو مجد بحب يصرّخ” ويقوم بهذه الحركات من أجل تسليط الضوء عليه كما ولم يحب كلمة خائن وإعتبر أن ملحم بركات أيضاً غنّى المصري فإن كانت هذه خيانة فهو خائن أيضاً.

وإعتبر أن أصالة قامت بإفتراء كبير عليه ويقول لها: الله يسامحك لأن أنا سامحتك.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف،

تم الإتصال بضيفة حلقة الغد سلاف فواخرجي التي عايدت الجيش اللبناني والسوري والمصري ووعدت بحلقة جميلة غداً.

تحدّث راغب عن زيارته لفخامة الرئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان وذكر راغب أنه طرح عدّة مواضيع على فخامته.

كما وعبّر عن حبّه لإبنه خالد ولؤي وإعتبرهم مسؤولين ومتفوّقين في المدرسة.

وعندما قال نيشان لراغب بأن أزراره جميلة ردّ راغب  راغب قائلاً “بدّك إلّك قديش حقّون؟”

عن علاقته بهيفاء وهبي، إعتبر أنها ممتازة  وقد جلسا معاً وتحدثا كثيراً ونكر أن تكون مايا دياب بديلة لها في حفلاته، كما وإعتبر مايا فنانة مميّزة وتعمل على تقدّم نفسها.

كما وذكر أنيكون  لديه شروط على  آراب آيدول سوى أن يعمل الجميع على تطوير البرنامج.

وفي نهاية الحلقة أعطى نيشان ورقة لراغب فكتب عليها الأخير “إذا طلب مني المشاركة في حكومة وحدة وطنية كوزير للسياحة حينها لن انتمي الى اي طرف متخاصم أي وزير للمحبة والسلام لبلد السياحة”.

في نهاية هذه الحلقة التي سيذكرها التاريخ الفني في صفحاته، لا نستطيع أن نقول سوى أن سعادة السفير السوبر ستار راغب علامة هو سفير لأن كل ما فيه يمثل النضج، الوعي، الثقافة، الحكمة والذكاء معاً، وسوبر ستار لأنه قاهر السنوات ونجم الأجيال كلها فهنيئاً لنا راغبنا …

Loading...
إلى الأعلى