أخبار عاجلة
هيفاء وهبي صارمة، متألّقة تضجّ حيويّة وحبست الأنفاس في الحلقة الثالثة من “شكلك مش غريب”

هيفاء وهبي صارمة، متألّقة تضجّ حيويّة وحبست الأنفاس في الحلقة الثالثة من “شكلك مش غريب”

منافسات قوية على المسرح شهدتها الحلقة الثالثة من “شكلك مش غريب” على “MBC4” و”MBCمصر”، إذ جاء أداء النجوم في تقمّصهم للمشاهير متمكّناً، فيما بدت واضحةً الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل إتقانهم الغناء من النواحي الفنية والتقنية، وذلك بموازاة براعتهم في تقمّص الشخصيات من حيث الشكل والحركات والأسلوب وطريقة الأداء. وفي مستهلّ الحلقة، استعرض مقدم البرنامج طوني أبو جودة ترتيب المشاهير بحسب النقاط التي حصلوا عليها في الحلقتين الأولى والثانية، فاحتل عبد المنعم عمايري المركز الأول بـ 74 نقطة، تلته باسمة بـ 64 نقطة، فوائل منصور بـ 59 نقطة، ثم تامر عبد المنعم بواقع 57 نقطة، وميس حمدان بـ 53، ثم خالد الشاعر بـ 49، وديما قندلفت بـ 48، وأخيراً وليس آخراً جنيفير غراوت بـ 42.

d5

وخلال الحلقة، أطلّ وائل منصور متقمّصاً شخصية بهاء سلطان فغنى “أوم اوقف”؛ تلته جينيفر غراوت التي تقمّصت شخصية أسمهان بأغنية “يا حبيبي الحقني”؛ ثم برعت ميس حمدان في تقمّص شخصية سميرة سعيد فغنت “عالبال”. من جانبه قدّم خالد الشاعر شخصية تامر حسني فغنّى “يا بنت الإيه”؛ فيما غنّى تامر عبد المنعم لـ نبيل شعيل “ما أروعك”؛ وتقمّص عبد المنعم عمايري شخصية فريد الأطرش فغنى “حبّينا”. من جانبها، تقمّصت باسمة شخصية ريكي مارتن بأغنية ” Livin’ La Vida Loca”؛ وقدمت ديما قندلفت شخصية سميرة توفيق في أغنية “عالعين موليّتين”.

في ختام الحلقة، وبعد أن تمّ احتساب النقاط الـ 5 التي منحها كل مشترك لأحدٍ من زملائه الآخرين، وإضافتها إلى مجموع النقاط الأساسية التي منحتها لجنة التحكيم لكل مشترك، كان الفوز من نصيب ميس حمدان التي حصدت أعلى نتيجة من النقاط، وتبرّعت بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5,000 دولار لجمعية قرى الأطفال SOS التي تعنى برعاية الأيتام في الأردن.

45

الجدير ذكره أنه، وقبل إسدال الستار على وقائع الحلقة الثانية، قام الكومبيوتر عشوائياً باختيار أسماء النجوم الذين سيقوم المشاهير بتقمّص شخصياتهم في الحلقة الرابعة من “شكلك مش غريب”، وهم:

  • باسمة           –     وردة
  • ميس حمدان    –      نانسي عجرم
  • جنيفر غراوت    –     أحلام
  • ديما قندلفت     –    مارلين مونرو
  • وائل منصور    –  جايمس براون
  • تامر عبد المنعم –  محمد عبد الوهاب
  • خالد الشاعر        –  طوني حنّا
  • عبد المنعم عمايري   – فهد بلان

وكعادتها تميّزت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال الحلقة بإطلالتها وأسلوبها الفريد والمميّز الذي يضجّ حيويّة، حيث خطفت الأنظار بجمالها، وحبست الأنفاس بأناقتها ورقيّها في الحديث والتصرّف. ونال فستنها الأسود إعجاب الجمهور وخاصةً الجنس اللّطيف، إضافة الى حذائها المميّز من “كريستيان لوبوتان”. وقد يكون أبرز ما ضجّت به مواقع التواصل الإجتماعي تعليق هيفاء على أداء باسمة، حيث وصفتها بالرجل المثير بعد تقليدها للنجم ريكي مارتن.

في النهاية لا يسعنا القول سوى أن النجمة هيفاء وهبي كشفت عن حرفيّة عالية في تعليقاتها على أداء النجوم، حيث كانت آراءها تقنية وصارمة لا تعرف المسايرة فتصيب الهدف ولكن برقي وبأسلوب موضوعيّ بإمتياز، فهنيئاً لها تألقها وهنيئاً للـ م بي سي هيفاء وهبي نجمة لجنة التحكيم المطلقة وشاغلة الجمهور في كافة إطلالتها.

haifaz

 

 

Loading...
إلى الأعلى