أخبار عاجلة
يحيى صويص يفضح المزورين، تامر حسني يقاضيهم والدوائر الرسمية تتحرّك لإثبات الحقيقية

يحيى صويص يفضح المزورين، تامر حسني يقاضيهم والدوائر الرسمية تتحرّك لإثبات الحقيقية

إنتشر خبر إنفصال نجم الأجيال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل كالنار بالهشيم خلال الساعات القليلة الماضية حيث أن القضية شغلت الرأي العالم والأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية كافّة، وهذا ليس غريب على نجم بحجم جماهيرية تامر فهو فنان عربي عالمي والصغير والكبير تهمّه أخباره لأن إسمه وحده كفيل بخطف كل الأنظار.

لكن بعض المجلات الرخيصة وأصحابها قاموا بنشر وتصدير وثيقة زواج مزوّرة لبسمة عبر صفحاتهم الصفراء فتناقلتها المواقع الإلكترونية رغم انها ملفّقة ومركّبة عبر برنامج الـ Photoshop دون التاكد من الموضوع أو حتى العودة إلى أصحاب الشأن أو الدوائر الرسمية، وهذا ما أكّده خرّيج برنامج ستار أكاديمي يحيى صويص حيث صرّح أن الوثيقة مفبركة وأن هذا الزواج لم يحصل مضيفاً أن موقع ميوزك نيشين قد نشر هذه الأوراق الغير شرعية.

وبناءً على ذلك سيقوم النجم تامر حسني برفع دعوى قضائية على أول موقع إلكتروني نشر الوثيقة المزوّرة وصدّرها للصحافة والجمهور. ويهمنا التوضيح أن بسمة وفي التاريخ المذكور في الوثيقة كانت في مصر ويتمّ الآن إستخراج الأوراق الرسمية من الأمن العام في لبنان التي ستؤكد أنها لم تكن في بيروت حينها وأيضاً سيتمّ نشر تكذيب من الأحوال المدنية اللبنانية خلال الساعات القليلة المقبلة لكل ما تمّ إشاعته لذلك نرجو من كل الذين نشروا هذه الوثيقة الملفّقة الإعتذار ومراجعة ضمائرهم في نشر أخبار مزيّفة على حساب أعراض الناس فكلّ شخص سيحاسب على كلامه وأفعاله في الآخرة أمام ربّ العالمين.

من الممكن أن يكون خبر إنفصال تامر عن زوجته بسمة قد أسعد شريحة كبيرة من جمهوره وبالأخصّ المعجبات فقمن بالتعبير عن ذلك من خلال صور نشرت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وذلك يعتبر أمر طبيعي لكن التصرّف القذر الذي قامت به جهة أصبحت معروفة اليوم بنشر وثيقة مزوّرة ومفبركة حقداً على بسمة لا يندرج إلاّ ضمن خانة الأساليب الإجرامية الغير إنسانية والمجرم سيحاسب.

تامر حسني وقبل أن يكون نجم وفنان، هو إنسان، سواء إنفصل عن زوجته أو لم ينفصل هذا موضوع شخصي يعنيه وبسمه وحدهما وكل ما تمّ نشره وتلفيقه عبر المواقع والمجلات ليس إلاّ أسلوب تجاري رخيص نرفضه ويرفضه كثر من اهل الإعلام والصحافة النظيفة، فحياة مطلق إنسان وخصوصياته مقدّسة وحرمة المنازل ليست مباحة لأي شخص كان لذلك نرجو من الجميع الإلتزام بما طلبه تامر والإبتعاد عن هذا الموضوع.

من أسرة موقع بتجرد تحية من القلب لـ تامر حسني الإنسان والنجم، نتمنى لك من الله التوفيق، السعادة والأمان في حياتك وفي كل الظروف، لك منا كل المحبة والتقدير …

من الصور التي قامت معجبات تامر بتصميمها:

photo (87)

Loading...
إلى الأعلى