أخبار عاجلة
هيفاء وهبي أشعلت مسرح شكلك مش غريب بحماسها وحضورها وعبد المنعم عمايري نجم الحلقة الثانية

هيفاء وهبي أشعلت مسرح شكلك مش غريب بحماسها وحضورها وعبد المنعم عمايري نجم الحلقة الثانية

شهدت الحلقة الثانية من “شكلك مش غريب” على “MBC4″ و”MBC مصر” تطوراً في أداء المشتركين- النجوم من حيث الأداء على المسرح والتفاعل مع الجمهور، بموازاة الناحية الفنية والإتقان في تقمّص الشخصيات التي قاموا بتأدية أغنياتها. وفيما بدا واضحاً ما بذله المشتركون-النجوم من جهود كبيرة خلال تحضيراتهم وتدريباتهم على مدى الأسبوع الماضي، استهلّ مقدم البرنامج طوني أبو جودة الحلقة بلوحةٍ خفيفة الظلّ قلّد خلالها المغني العالمي الراحل مايكل جاكسون.

s1

ومع بداية الحلقة، أطلّ وائل منصور متقمّصاً شخصية عبد الحليم حافظ في أغنية “كل ما قول التوبة”؛ تلته جينيفر غراوت التي تقمّصت شخصية المغنية العالمية سيلين ديون في أغنيتها “My Heart Will Go On”؛ ثم قدّمت ميس حمدان أغنية “يا مجنون” لـ أصالة. من جانبه قدّم خالد الشاعر أغنية رابح صقر “أحبك وأحلف”؛ فيما غنّى تامر عبد المنعم لـ عمرو دياب “حبيبي يا نور العين”؛ قبل أن يبرع عبد المنعم عمايري بتقّمصه لـ جورج وسّوف في أغنية “الهوى سلطان”. من جانبها، تقمّصت باسمة شخصية المطربة الفرنسية العالمية أديت بياف في أغنية “La Vie En Rose”، قبل أن تختتم ديما قندلفت الحلقة بتقمّصها للراحلة سعاد حسني في أغنية “يا واد يا تقيل”.

s3

وبعد احتساب النقاط الـ 5 التي منحها كل مشترك لأحدٍ من زملائه الآخرين، وإضافتها إلى مجموع النقاط الأساسية التي منحتها لجنة التحكيم لكل مشترك، أتى الفوز من نصيب عبد المنعم عمايري، الذي حصد أعلى نتيجة من النقاط، وسط ثناء اللجنة والجمهور على أدائه المبدع لشخصية “أبو وديع” على المسرح، في الشكل والأداء والحركات والانفعالات، إلى جانب نبرة الصوت. من جانبه، تبرّع عبد المنعم عمايري بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5,000 دولار لجمعية قرى الأطفال SOS التي تعنى برعاية الأيتام في سوريا.

s4

وكعادتها خطفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بإطلالها، فكان فستانها حديث مواقع التواصل الإجتماعي، إضاقة الى شعرها الأحمر المموّج الذي أصبح معتمداً من النساء خلال الفترة الماضية. وقد لفتت هيفاء كلّ من شاهد البرنامج بتعليقاتهل وأسلوبها في إبداء آراءها، حيث تحدّثت بلسان المشاهد العربيّ وكانت موضوعيّة وحقّاويّة، وذكية جداً في عدد كبير من المواقف حيث أنقذت بعض الهفوات التي كادت تقع.

هذا ولا ننسى أنّ هيفاء هي العنصر الأكثر نشاطاً في البرنامج، فهي تعطي نكهة خاصّة بإنطباعاتها وتشعل المسرح وحماس الجمهور لدى إدلائها بأي رأي، فضلاً عن الطاقة الإيجابية التي إستطاعت أن تزرعها بين المشاركين.

s2

الجدير ذكره أنه قبل إسدال الستار على وقائع الحلقة الثانية، قام الكومبيوتر عشوائياً باختيار أسماء النجوم الذين سيقوم المشاهير بتقمّص شخصياتهم في الحلقة الثالثة من “شكلك مش غريب”، وهم:

 وائل منصور- بهاء سلطان

 جنيفر غراوت-  أسمهان

ميس حمدان- سميرة سعيد

خالد الشاعر – تامر حسني

تامر عبد المنعم – نبيل شعيل

باسمة – ريكي مارتن

ديما قندلفت – سميرة توفيق

عبد المنعم عمايري – فريد الأطرش

Loading...
إلى الأعلى