أخبار عاجلة
الـ Murex d’Or تحذف إسم محمد عساف الجمهور ينتفض ويشنّ ثورة وموقع بتجرد يرفع الصوت

الـ Murex d’Or تحذف إسم محمد عساف الجمهور ينتفض ويشنّ ثورة وموقع بتجرد يرفع الصوت

إقترب موعد حفل جوائز الـMurex d’Or الذي يقام سنويّاً في لبنان، ويُكرّم من خلاله أبرز نجوم الفنّ، الإعلام، الإخراج، التمثيل، وغيرهم من العالم العربيّ والعالم بعد إستفتاءات جماهيرية دامت لأسابيع عديدة. ولأنّ الجائزة وحدث الموريكس دور يعتبر من أضخم المهرجانات في لبنان والعالم العربي جيّش عشاق النجوم العرب حملات تصويت واسعة إجتاحت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي كافة.

ومن أبرز النجوم المرشحين لنيل الجائزة هذا العام محبوب العرب النجم الفلسطيني محمد عساف، الذي وبشهادة مدراء الـ م بي سي وكبار النقّاد أحدث إنقلاب جماهيري غير مسبوق في العالم العربي. وقد تحرّك جمهور عساف العريض والذي لا يقدّر بالآلاف حول العالم منذ اللّحظات الأولى فكانت هيستيريا جماهيرية للتصويت له وإيصاله إلى الجائزة.

في السادس والعشرين من شهر نيسان/أبريل الجاري تفاجأنا مع جمهور عساف بشطب إسمه من اللّوائح وإستبداله بإسم زميله في برنامج “أراب آيدول” المصري أحمد جمال في خطوة تعتبر الأغرب في تاريخ جائزة الموريكس دور. وقد شهدنا ثورة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتغريدات بالآلاف وصلت إلى حساب موقع بتجرد والزميل رئيس التحرير إيلي أبو نجم من الجمهور العسافي وعشاق محبوب العرب يطالبون فيها برفع صوتهم وإعتراضهم على هذا التصرّف المستفزّ والغير مبرّر من قبل القائمين والمشرفين على الجائزة.

في موقع بتجرد لن نصدر أحكاماً كمرحلة أولى لكننا عرفنا ومنذ البداية بمصداقيتنا وبالتجرد ولأننا منبر حرّ نضمّ صوتنا إلى صوت جمهور محمد عساف ونطالب جائزة الموريكس دور بتوضيح ما حصل، وبالتحرّك سريعاً حيال هذا الموضوع وإجراء التعديلات اللازمة وتصحيح الخطأ، لأنّ محمد عساف نجم جماهيريّ بإمتياز هذا بعيداً عن أحقّيته بالجائزة نظراً للنجاحات الكبيرة التي حققها منذ إنطلاقته، وإيماناً منّا بحرفيّة هذا المهرجان وتقديره لجميع الفنانين نتوقع ردّ خلال الساعات القليلة المقبلة.

tt

 

Loading...
إلى الأعلى