أخبار عاجلة
بالصور: نجوى كرم أشعلت كليفيلاند وجمهور فاق كل التوقعات في أولى حفلات جولتها

بالصور: نجوى كرم أشعلت كليفيلاند وجمهور فاق كل التوقعات في أولى حفلات جولتها

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أولى حفلات جولتها الفنيّة في الولايات المتحدة الأمريكية، مساء الجمعة في الخامس والعشرين من شهر نيسان/أبريل الجاري من كليفيلاند، حيث أشعلت أجواء المنطقة وقدّمت باقة من أجمل أغنياتها، بحضور حشود غفيرة من الجاليات العربية وعشاق نجوى في الإغتراب الذين ردّدوا قبلها الكلمات وهتفوا بإسمها وسط موجات من التصفيق الحار حتى ساعات الصباح الأولى.

وقد خطفت إبنحة الكرم نجوى الأنظار بأناقتها حيث تألقت بفستان أصفر الطويل وتسريحة شعر مميّزة فتنقلت على المسرح كالفراشة. وبعد الحفلة، عبّرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بإحياء هذه الحفلة، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث كتبت: “حمدالله حفلة روعة. جمهور هيّيص وأنا كنت كتير مبسوطة على المسرح”.

n7

نفيد بالذكر ان مكتب شمس الأغنية اللبنانية الإعلامي يرافق الجمهور لحظة بلحظة بصور حصرية من الحفلات والكواليس في خطوة فريدة ومميّزة، وتتابع إبنة الكرم جولتها في ميامي: 26 نيسان/أبريل، ديترويت: 2 أيار/مايو، واشنطن: 3 أيار/مايو، نيو جيرسي: 9 أيار/مايو، بوستن: 10 أيار/مايو، هيوستن: 16 أيار/مايو، لوس أنجلوس: 7 أيار/مايو.

nk

Loading...
إلى الأعلى