أخبار عاجلة
بالصور: نجوى كرم وصلت الولايات المتحدة الأمريكية وتستعد للقاء وفود الجاليات العربية

بالصور: نجوى كرم وصلت الولايات المتحدة الأمريكية وتستعد للقاء وفود الجاليات العربية

وصلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فرقتها الموسيقية وفريق عملها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد رحلة دامت لساعات طويلة وكان في إنتظارهم على المطار المنتج سام زهر، وقد نشر مكتب إبنة الكرم الإعلامي والذي وعلى ما يبدو رافقها لتغطية الجولة، الحفلات وتحركاتها لحظة بلحظة في خطوة فريدة لم نشهد لها مثيل في العالم العربي من قبل صورة جمعتها بـ زهر.

n2

وكانت شمس الأغنية البنانية نجوى كرم قد غادرت بيروت صباح الأربعاء الواقع في الثالث والعشرين من شهر نيسان/أبريل الجاري متجهةً إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث سنطلق جولتها الغنائية نهاية شهر نيسان/أبريل الجاري، وتستمر في شهر أيّار المقبل، وكانت قد نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع الـInstagram العالميّ للصور، وكتبت معلّقة: “نحنا عالمطار. طالعين ع أميركا. منبلّش ب كليفيلاند الجمعة ومنكفّي ع ميامي السبت. إدعولنا”. وعادت وأعلنت بعدها أنها وصلت الى باريس مع فرقتها الموسيقية وإنتظرت طائرتها الى الولايات المتحدة

نفيد بالذكر أن إبنة الكرم تجول على الولايات المتحدة في جدول حافل تنتظرها خلاله وفود من الجاليا العربية: كليفلاند: 25 نيسان/أبريل، ميامي: 26 نيسان/أبريل، ديترويت: 2 أيار/مايو، واشنطن: 3 أيار/مايو، نيو جيرسي: 9 أيار/مايو، بوستن: 10 أيار/مايو، هيوستن: 16 أيار/مايو، لوس أنجلوس: 7 أيار/مايو.

Loading...
إلى الأعلى