أخبار عاجلة
عاشقات تامر حسني يرغبن الزواج منه، فهل يخضع لزوجة أخرى؟

عاشقات تامر حسني يرغبن الزواج منه، فهل يخضع لزوجة أخرى؟

بعد إنتشار أخبار مفادها إستياء وغيرة معجبات نجم الأجيال تامر حسني من صورة جمعته بزوجته وإنتشرت عبر المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي من حفلته الأخيرة في المغرب وهي بالقرب منه نشر حساب رابطة محبي تامر حسني في لبنان على موقع إنستجرام العالمي صور لمعجبات جميلات مع محبوبهن وفنانهن المفضل تامر حسني خلال هذه السنه ومن كافة انحاء البلاد العربيه والأجنبيه وكتب عليها تعليق موحد: “إلى كل الفتيات والمعجبات هاهو تامرحسني في ال٢٠١٤ فقط يعني يوجد مكان ل٣ الشرع يحلل ٤ فلا تفقدو الأمل يلاااااااااا٤”.
tmrf
لطالم كان النجم تامر حسني محطّ أنظار الجمهور العربي وخاصةً الجنس اللّطيف حيث تزداد معجباته يومياً وتنتشر صوره على جدران غرفهن وصولاً إلى حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، فيعتبرنه فارس أحلامهن ويتمنين الإقتراب منه أو حتى الوصول إليه للمسه والجمهور يشهد وفي مرّات عديدة على نوبات بكاء عشق صادق من العديد من الفتيات عند رؤيته وفي العديد من الدّول.
قد يكون تامر حسني من أكثر النجوم الذين يشكلون هاجساً لدى الفتيات فيتمنين الزواج منه وهذا ما يظهر في تعليقاتهن على الصور، فهل يفعلها تامر ويتزوج مرّة ثانية وثالثة ورابعة حيث يسمح له الشرع بذلك؟ وإن فعل وتزوج ثلاث مرّات بعد زوجته بسمة ماذا سيفعل بكل المعجبات الأخريات؟
لمشاهدة الصور في الحساب الرسمي الضغط على الصورة:
photo (86)
Loading...
إلى الأعلى