أخبار عاجلة
تامر حسني القدوة والفرصة يكتشف المواهب ويدعمها للوصول

تامر حسني القدوة والفرصة يكتشف المواهب ويدعمها للوصول

إستوقفتنا مقدّمة البرامج والممثلة دوللي عياش في آخر إطلالتها في برنامج حديث البلد، بجمالها وخفة ظلّها، هذا وقد فاجأتنا بصوتها أثناء أدائها لأغنية خلال الحلقة حيث أظهرت عن موهبة قد تتطوّر أكثر مع الأيام.

والمفارقة تكمن في أن دوللي حققت نجومية مميزة بعد طهورها إلى جانب نجم الأجيال تامر حسني وتقديمها أول عمل مصور لها معه وقد أكدت ذلك في حديثها حيث ذكرت أن العديد من الأدوار السينمائية والأعمال الدرامية في لبنان ومصر قد عرضت عليها.

t1

 

ودولي لم تكن الوحيدة التي اخذت فرصة للظهور والوصول إلى الجمهور بمساعدة تامر فنجوم ومشاهير كثر إنطلقوا بعد وقوفهم أمام أسطورة القرن منهم كريم محسن، حسام حسيني، جنات، والممثلين زينة أحمد، عصام، أحمد زاهر، ميرهان حسين وغيرهم من الوجوه التي أصبحت مطلوبة في المسلسلات والأعمال الأخرى، هذا دون أن ننسى المخرج محمد سامي الذي تحدّى به تامر حسني المنتجين في مسلسل “آدم” وأصّر على أن يتولى إخراج أوّل عمل دراميّ له، والآن أصبح من أهمّ المخرجين في المسلسلات والبرامج التلفزيونية. كما وإكتشف تامر حسني إسلام جمال ومحمد الجوهري، وأعاد ماجد المصري وأحمد زاهر من جديد لأدوار البطولة بعد إختفائهم لسنوات.

واليوم تامر يقدم مساعدة لأفراد من محبّيه الذين يتمتعون بمواهب في الغناء ضمن الحلقة المقبلة من برنامج شط بحر الهوى حيث سيقدّم إلى معهم اغنية مميّزة، كما وسيقدّم الدعم لطفلة صغيرة وهي الفتاة التي تظهر في الصور المرفقة في الخبر، حيث أسند إليها دور مهم في مسلسله الجديد الرمضاني “فرق توقيت”، تماماً كما إكتشف ملك وليلى وأحمد زاهر في سلسلة عمر وسلمى وأصبحوا نجوم سينمائيّين ويتصدرون الشاشات الصغيرة.

 

Loading...
إلى الأعلى