أخبار عاجلة
رانيا يوسف إختارت راغب علامة، غنت له ولـ أنغام وطالبت الناس بالرحمة في أنا والعسل

رانيا يوسف إختارت راغب علامة، غنت له ولـ أنغام وطالبت الناس بالرحمة في أنا والعسل

إستضاف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية صاحبة النجاحات الكبيرة هذا العام في رمضان رانيا يوسف، في حلقة جديدة من “أنا والعسل” تم التناول فيها مواضيع عديدة منها فنية، زوجية وأخرى إنسانية.

بداية الحلقة تحدثت رانيا يوسف عن لقب الجمال الذي نالته وصرّحت أنها تحب أن تلقّب بفنانة لأن الجمال يزول، وتحدّثت عن زواجها الثالث والأخير من طارق.

في فقرة رانيا-زاد، على الأنوثة وضعت لنفسها عشرة على عشرة، على الجمال وضعت لنفسها سبعة على عشرة وكذلك على الثقافة، وعلى الذكاء وضعت لنفسها ثمانية على عشرة وذكرت أن في زواجها من طارق كان ذكائها عشرة على عشرة، وذكرت أن بناتها الإثنين يحبّان منة شلبي وتحاول جهداً أن تكون العلاقة وطيدة بينهم. على شر لا بد منه وضعت لنفسها خمسة من عشرة وقالت أن فيها شرّ وأكثر شخص عانى من شرّها هو طليقها وصديقها اليوم محمد مختار.

عن إذا ما كان هناك فيلم ندمت على تصويره ذكرت أحد الأفلام حيث أن المخرج وطليقته قاموا باللعب في النص والمشاهد من وراء ظهرها. وصرحّت أنها أحيانا كانت غبيّة عندما أعطت فرصة لمخرجين جدد.

وتمّ الإتصال بطليقها وصديقها اليوم محمد مختار الذي تكلّم عنها أجمل الكلام ونفى كل الكلام الذي أشيع عند طلاقهم، وأكّد أنه كان واثق بأن رانيا ستنجح لوحدها لكن ناديا الجندي لولاه لما كانت نجحت.

كما وفضّلت عدم التحدّث عن زواجها الثاني، لكن ذكرت أنها لا تزال هناك قضايا مستمرة بينها وبينه ولا تزال التحقيقات مستمرة فى قضية المخدرات، وذكرت أنه لديها ما يثبت برائتها من هذه القضية ولديها الأدلة التي تثبت أنه تم وضع المخدرات لها في سيارتها، وصرحّت أن زواجها الثاني إستمر ستة أشهر فقط ومحمد مختار كان من أول الناس التي وقفت بجانبها وطارق زوجها الحالي أيضا. كما وصرحّت أن زوجها الثاني وضع لها جهاز تنصت داخل سيارتها ليعرف تحركاتها، وهددها بالقتل و التشويه. ونصحت كل النساء عدم إعطاء الأموال لرجالهم لأنهم هم المسؤولين عن نفسهم.

r2

وأكدّت أنها تحب مسلسلاتها  “نيران صديقة” و “موجة حارة” لكنها تحب دور شهندا أكثر، وإعتبرت “موجة حارة” مسلسل يعكس البيت المصري وأخذ نسبة مشاهدة عالية، وأكدّت أن مسلسل زاد ينافس “نيران صديقة” و “موجة حارة”.

وإعتقدت رانيا أن الدراما المصرية ستذهب فى كل الاتجاهات خاصة مع الأسلوب الحر الذى يتم اتباعه الآن، وصرحّت أنها إذا كانت ستختار الظهور مع فنان فى فيديو كليب ستختار الظهور مع  راغب علامة.

وقامت بغناء أغنية لأنغام وراغب علامة التي عبرّت عن حبّها لهم، كما وذكرت أنها قامت بأعمال كمقدمة برامج وإعتبرتها مهنة صعبة ومرهقة, وذكرت أن الجمال والحظ ممكن أن يكونوا وسيلة للدخول إلى مجال التمثيل، ولكن الأمر يحتاج إلى موهبة واجتهاد. وإعتبرت أن القطط التي تملكهم يعلّمونها الرحمة وقد قامت بإلغاء صديقتين من حياتها لأنهم لم يكونوا رحومين معها.

في فقرة أسئلة ذو حد السيف

تم الإتصال بالنجمة اللبنانية الممثلة ورد الخال التي هي ضيفة الغد والتي أكدّت بأن الصداقات الحقيقية تبقى مع النجاح ووعدت بحلقة نارية غداً.

إذا كانت قاضية لكانت أخذت الإجرائات اللازمة وأعادت لكل الأشخاص حقّهم.

أكدّت أن أجرها السنة المقبلة سيرتفع لأنها حققت نجاحات كثيرة هذه السنة ومن باب “البريستيج” أيضاً.

صرحّت عن ثلاث تجارب في الحب قبل الزواج كانت فاشلة وعن قصة الحب مع المخرج التي رفضت ذكر إسمه.

لم ترفض العمل مع ‏عادل إمام في فرقة ناجي عطالله ولكن التصوير كان يستلزم السفر والابتعاد طويلا عن منزلها.

 وأكدّت أن كل شخص يعلم جيدا متى يعتزل، والافضل أن يعتزل وهو ناجح.

Loading...
إلى الأعلى