أخبار عاجلة
بالصور: إنطلاقة صاروخية لـ شكلك مش غريب مع هيفاء وهبي ووائل منصور يفوز في أول حلقة

بالصور: إنطلاقة صاروخية لـ شكلك مش غريب مع هيفاء وهبي ووائل منصور يفوز في أول حلقة

 ضمن جوٍ عفوي قوامه الاستعراض والكوميديا، إلى جانب التحدّي الفني المسرحي الشيّق، أطل عدد من المشاهير في العالم العربي على مسرح برنامج “شكلك مش غريب”، في حلقته الأولى، متقمّصين شخصيات نخبة من كبار النجوم العرب والعالميين.

hfr

وفي مستهل الحلقة، قدّم أعضاء لجنة التحكيم: النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي، ثلاث وصلات غنائية مستوحاة من روح البرنامج وفكرته. وفي هذا الإطار، تقمّصت هيفا وهبي شخصية الممثلة هند رستم، وقدّمت استعراضاً حمل عنوان “سونيا”، تضمّن أبرز أغنيات هند رستم في أشهر أفلامها… فيما غنّى حكيم لـ محمد عدوية “يا بنت السلطان”. بدوره، قدّم محمد سامي أغنية “No woman No Cry” التي تقمّص فيها شخصية النجم العالمي بوب مارلي.v1

وخلال الحلقة، قدّم المشاهير – المشتركين السيدات وصلات غنائية متنوّعة استحضروا خلالها شخصيات النجوم أصحاب الأغنيات الحقيقيين… فغّنت ديمة قندلفت لـ نجوى كرم أغنية “تعا خبّيك”… وقدّمت ميس حمدان لـ لطيفة أغنية “بحب بغرامك”. أما باسمة فأطلّت على المسرح عبر أغنية “زقفة يا شباب” لـ صباح. كما غنّت جينيفر غراوت “اعتزلت الغرام” لـ ماجدة الرومي.

في صفوف المشاهير – المشتركون الرجال، قدّم وائل منصور الأغنية الكورية الشهيرة “غانغام ستايل”، فيما قدّم عبد المنعم عمايري أغنية “قولي أحبّك” لـ كاظم الساهر. بدوره، غنّى تامر عبد المنعم “بحبك أنا” لـ هاني شاكر. أخيراً وليس آخراً، قدّم الإعلامي خالد الشاعر أغنية “ديدي” لـ الشاب خالد.

v2

في ختام الحلقة، وبعد أن تمّ احتساب النقاط الـ 5 التي منحها كل مشترك لأحدٍ من زملائه الآخرين، وإضافتها بالتالي إلى مجموع النقاط الأساسية التي منحتها لجنة التحكيم لكل مشترك، أتى الفوز من نصيب وائل منصور، الذي حصد أعلى نتيجة من النقاط، في ظل إشادة لجنة التحكيم بأدائه المُميّز وتهنئة زملائه له بالفوز. وقد تبرّع وائل منصور بالجائزة المالية الرمزية وقدرها 5,000 دولار أميركي لجمعية “Educate Me” الخيرية في مصر.

الجدير ذكره أنه، وقبل إسدال الستار على وقائع الحلقة الأولى، قام الكومبيوتر عشوائياً باختيار أسماء النجوم الذين سيقوم المشاهير بتقمّص شخصياتهم في الحلقة الثانية من “شكلك مش غريب”، وهم: ميس حمدان – أصالة نصري. ديما قندلفت – سعاد حسني. جينفر غراوت – سيلين ديون. باسمة – اديت بياف. خالد الشاعر – رابح صقر. عبد المنعم عمايري – جورج وسوف. تامر عبد المنعم – عمرو دياب. وائل منصور – عبد الحليم حافظ.

وبهذه الحلقة يكون البرنامج قد ضمن إنطلاقة صاروخية، وحقّق نسبة مشاهدة عالية، فشغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، والجمهور يترقّب الحلقات القادمة لإكتشاف المزيد في سهرات من الضحك، التشويق والعفوية.

وبدورنا في موقع بتجرد، نثني على إطلالة النجمة اللبنانية المتألّقة هيفاء وهبي التي تميّزت بتعليقاتها الصائبة، وكانت محور البرنامج ودون منازع فسرقت الأنظار بجمالها وأناقتها المعهودة وخفّة ظلّها وعفويّتها المطلقة.

idol main 4

يُعرض برنامج “شكلك مش غريب” على MBC4 وMBC مصر، كل سبت في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة. يُعاد بثّ العروض على قناة “وناسة” الأربعاء الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 9:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:00 ليلاً بتوقيت القاهرة.

Loading...
إلى الأعلى