أخبار عاجلة
تامر حسني أشعل المغرب، غيّر معالم النجاح وأكثر من 20 ألف متفرج إجتمعوا على حبّه في الدار البيضاء

تامر حسني أشعل المغرب، غيّر معالم النجاح وأكثر من 20 ألف متفرج إجتمعوا على حبّه في الدار البيضاء

أحيا النجم العربي العالمي تامر حسني حفلاً غنائياً حاشداً في إستاد محمد الخامس في المغرب حضره جمهور غفير تخطى الـ ٢٠ ألف متفرج. وقد قدّم تامر لعشاقه الذين تهافتوا من كافة المقاطعات المغربية والدّول المجاورة مجموعة كبيرة من الأغنيات لمدّة ساعتين ونصف تفاعل معه فيها الحضور بالإضافة إلى رابطة تامر حسني وأعضاء جمعيته الخيرية هناك الذين حرصوا على التواجد قبل بدء الحفل بعدة ساعات.
tm2
الجدير بالذكر أن الشركة المنظمة للحفل قررت نقله إلى الصالة المغطاة باستاد محمد الخامس وذلك للإقبال الجماهيري الكبير على التذاكر والحجوزات حيث وصل سعر دخول الفرد من٥٠  إلى ٣٠٠ دولار.
هذا وقد إستقبل السفير المصري في المغرب تامر بحفاوة بالغة وحضر الحفل الأسطوري وأكد أمام الحاضرين أن تامر حسني يعتبر اليوم أكبر وأهم صورة مشرفة للفنّ المصري والعربي والمصريين والعرب أجمعين يفتخرون به في ل مكان.
tm3
من ناحية أخرى يستعد نجم الجيل تامر حسني للسفر يوم الثلاثاء القادم إلى الأردن لإحياء حفل إفتتاح مجموعة شركات بورتو البحر الميت،ومن المقرر أن يقام الحفل في فندق الفور سيزون في عمان، على أن يستأنف وفور عودته من الأردن مباشرة تصوير أحداث مسلسله الجديد “فرق توقيت” المقرر عرضه في شهر رمضان القادم .
photo (80)
Loading...
إلى الأعلى