أخبار عاجلة
هيفاء وهبي: أنتمي لعائلة mbc، سعيدة بأصداء “حلاوة روح”، أرحبّ بتعاون مع رامي عياش وإنتظروا “كلام على ورق”

هيفاء وهبي: أنتمي لعائلة mbc، سعيدة بأصداء “حلاوة روح”، أرحبّ بتعاون مع رامي عياش وإنتظروا “كلام على ورق”

ضمن برنامج “بخصوص هالشي” الإذاعي مع الثنائي رجا ناصر الدين ورودولف هلال، كان للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي مداخلة تحدّثت فيها عن إفتتاح فيلمها الجديد”حلاوة روح” والأصداء الإيجابية خلال الإفتتاح، وعن مسلسلها “كلام على ورق”، إضافة الى إنضمامها الى عائلة الـmbc من خلال برنامج ترفيهيّ جديد.

وفي بداية اللقاء، تحدّثت هيفاء عن سعادتها بالجمهور والوسائل الإعلامية التي حضرت الى الـLe Mall والإستقبال الرائع، وذكرت أنّها شعرت بالدعم الكبير من كل الذين حضروا وعبّروا عن إعجابه بالفيلم. كما وعبّرت عن سعادتها بحضور النجم رامي عياش الى جانبها، وعن فكرة تقديم عمل تمثيلي يجمعهما عبّرت هيفاء عن حماسها للفكرة وعن إعجابها بموهبة رامي وأدائه. وعن أصداء الفيلم قالت هيفاء أنّها كانت أكثر من إيجابية من النقّاد منوهةً أنّ ذلك جعل شعورها لا يوصف. أمّا عن مسلسل “حلاوة الروح” قالت هيفاء أن توارد الأفكار أمر طبيعي وليس بعيد، معتبرةً أنه من الممكن أن يكونوا قد إختاروا هذا الإسم مسبقاً ما دفعهم لعدم تغييره.

haifa in

هذا  وتحدّثت هيفاء عن مسلسلها “كلام على ورق” حيث كانت تتواجد في كواليس تصويره أثناء الإتصال، فذكرت أن النجوم الذين يشاركون معها في المسلسل من لبنان ومصر لأن العمل “لبناني-مصري”، وسيتم عرضه على قناة المستقبل اللبنانية وعلى قناة الـmbc عربيّاً.

وبالحديث عن mbc، أكّدت هيفاء أنّها تنتمي إلى هذه العائلة حيث أن مسلسلها سيعرض من خلال منبر هذه القناة، إضافةً الى البرنامج الجديد “Your Face Sounds Similar” الذي ستشارك في لجنة  التحكيم فيه مع كل من المخرج المصري محمد سامي والفنان حكيم.

كما وذكرت هيفاء أنّها بخدمة الـChildren Cancer Center في بيروت، في حال يريدون منها المشاركة في أيّ مشروع، لكن لا علم لها بالفيلم القصير الذي يتمّ تحضيره مع عادل كرم وجورج خباز.

وفي نهاية الإتصال وجّهت ملكة جمال الكون هيفاء تحيّة الى جمهورها ومحبّيها وخصّت البعض بالذكر، حيث قالت أنّهم أكثر من يحبّها في الحياة، أكثر من عائلتها ولم يتخلّوا عنها حتى في أصعب الأوقات.

Loading...
إلى الأعلى