أخبار عاجلة
سامو زين: كليب “القطّة” ستشارك فيه شخصيات عالمية، أتشّرف بإرتداء الزيّ الخليجي وأترك شرياني في لبنان

سامو زين: كليب “القطّة” ستشارك فيه شخصيات عالمية، أتشّرف بإرتداء الزيّ الخليجي وأترك شرياني في لبنان

على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده النجم سامو زين في فندق الـ Four Seasons بيروت، لإطلاق ألبومه “زيّ أيّ إتنين” في لبنان، كان لموقع بتجرد مقابلة خاصّة معه تحدّث فيها عن سعادته بعودته إلى بيروت التي إنطلق منها، إرتداء الزيّ الخليجي، بالإضافة إلى العديد من الأخبار الحصرية التي إنفرد بها لموقعنا…

النجم سامو زين أهلا وسهلا بك عبر موقع بتجرد، نحن اليوم في المؤتمر الصحفي لإطلاق ألبومك في لبنان، الى أيّ مدى أنت سعيد خاصّة وأنك قلت أنّك إنطلقت من هذا البلد؟

أنا لم أخرج من لبنان، بل كنت داخله، وعندما قرعت بابه من جديد قال لي أهلاً وسهلاً نحن كنّا بإنتظارك، وهذا ما لمسته من إستقبال جميع الصحافيّين الذين أريد أن أشكرهم. وكنت مصّر أن تكون الإنطلاقة في لبنان.

لماذا إستعملت تحديداً كلمة القطّة كعنوان لأغنيتك اللبنانية؟

(ضاحكاً): “القطة القطقوطة، منحب القطط نحنا”. أنا أحب دائماً أن أقوم بأشياء مختلفة وهذا ما هو معروف عنّي، والقطّة هي الفتاة المتكاملة والجميلة، وأعتقد أن هذه الكلمة هي قريبة للقلب وخلقت حشرية عند الجمهور. والفنان يجب أن يتعلّم كف يقدّم الأفضل للجمهور.

هل أنت عاتب علينا في موقع بتجرد لنشرنا صورتك بالزيّ الخليجي؟

كلا أبداً لست زعلان منكم لكن أريد أن أعرف من أي حصلتم على هذه الصورة (ويضحك). أنتم أظهرتموني بطريقة مشرّقة وأنا أتشّرف بإرتداء الزيّ الخليجي لأنني من مواليد الكويت والخليج، وهم أهلي وبيتي، والخليج يعني لي الكثير، وأي زيّ أرتديه يشرّفني.

samo2

أنت تعد بحملة إنتشار واسعة في لبنان، فكيف سيتم هذا المشروع؟

حق لبنان عليّي إنو أنا إرجع إهتمّ أكتر، لأنو لبنان دائماً فاتح أبوابه لكل الفنانين، وأنا محتاج لأن أكون في لبنان، فسأترك شرياني هنا والدمّ سيجري في لبنان.

نوجّه إليك تحيات كلّ محبّينك من جميع الدول العربية والإغتراب، فماذا تحب أن تقول لهم ولموقع بتجرد؟

أوّلاً موقع بتجرد، مكانتكم كبيرة في قلبي لأنكم شاطرين، أشكركم على الإهتمام بسامو زين شخصيّاً، وأشكر كلّ محبّيني على سلاماتهم وأنا أحبّكم جداً، وبتجرد يجّرد عيوب كثيرة، ويظهر الحلا. وبفترة قصيرة “كسّرتو الأرض” وسأخصكم بخبر حصري، في كليب “القطّة” سوف تشاهدون شخصيات عالمية إلى جانبي.

Loading...
إلى الأعلى