أخبار عاجلة
راغب علامة القدوة، السوبر ستار والرئيس يشعل الجماهير ونطالب بحلول تعيده لو مهما كلّفت الأمور

راغب علامة القدوة، السوبر ستار والرئيس يشعل الجماهير ونطالب بحلول تعيده لو مهما كلّفت الأمور

سنوات من النجاح والتألق، أعوام من النجومية والريادة تفوق فيها في مسار تصاعدي لم يتراجع فيه ولو لمّرة واحدة فكان المثال والأمثولة لغيره من الفنانين والنجوم الذين يتطلّعون إلى مسيرته الفنية ليتعلموا منها.

هو الرقم الأصعب، السوبر ستار الذي لن يتكرّر، النجم اللبناني العربي راغب علامة الذي حقق الكثير في تاريخ وأرشيف الموسيقى العربية فكان رئيس لجنة تحكيم أشهر برامج إكتشاف المواهب والهواة “أراب آيدول” على مدار سنتين أعطى خلالهما من خبرته لأصوات الجيل الجديد الكثير فكانت نصائحه حافزاً لهم للتقدّم والوصول إلى بداية الطريق الذي يحلم به كل فنان طريق نجومية العلامة.

أكتب اليوم هذه السطور بعد أن صعقت الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية  بخبر إنسحابه من لجنة التحكيم وإتخاذه قرار الإبتعاد عن الموسم الجديد الذي كان من المقرر أن ينطلق تصويره خلال أيام قليلة، فإجتاحت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي موجات غضب عارمة وإستنكار شديد اللّهجة نرفعه اليوم إلى من يعنيه الأمر وإلى أصحاب الشأن في هذه القضيّة التي لن نسكت عنها بعد الآن.

السوبر سوبر ستار، وعلامتنا الفارقة راغب علامة أكبر من أي خلاف أو سوء تفاهم وسياسة قنوات على حيلها تعدّل وتبدّل لأجله فهم النجم والرئيس ومباحاً له تعديل أي دستور لأنه إضافة لأي برنامج يستضيفه ولو لحلقة واحدة فماذا عن “أراب آيدول” الذي يخطفه لأشهر عديدة في مسابقة لا شكّ أنها مميّزة جدّاً ونحن أول من تابعها بشغف ودون توقف. راغب علامة سكت عن الكثير وغضّ النظر عن أمور لا يسمح المرور عليها لأن أخلاقه وقيمه تلزمه بذلك ولأن البرنامج كان يأتي أولاً بالنسبة إليه، واليوم نرفع الصوت عبر صفحات موقع “بتجرد” نزولاً عند رغبة الجمهور العربي أولاً وآخراً، فالملايين من متابعي البرنامج يطالبون بحلّ يعيد السوبر ستار إلى كرسي الرئاسة لو مهما كلّف الموضوع.

وفي النهاية نتوجه للسوبر ستار بكلمات من القلب لعلّها تكون كافية للتعبير عن إحترامنا الكبير له ولقراراته رغم أننا نأمل أن تجد إدارة قناة الـ م بي سي وأصحاب الشأن فيها الذين نقدّر جهودهم فرداً فرداً ونفتخر بخطواتهم وريادتهم في عالم التلفزيون العربي والعالمي حلّ يعيدون به راغب إلى مكانه الطبيعي فلا يفقد البرنامج علامته الفارقة.

 

Loading...
إلى الأعلى