أخبار عاجلة
بالصورة: رامي عيّاش يردّ وينشر بياناً للذين يجيدون القراءة وحسب

بالصورة: رامي عيّاش يردّ وينشر بياناً للذين يجيدون القراءة وحسب

بعد أن أعرب البوب ستار رامي عياش عن سعادته بإختياره النجم العربي الأول في مصر من قبل نقابة موسيقيي مصر، والإنتقادات القاسية التي خرجت عن بعض الأطراف والمصادر، ردّ مكتب عياش على كل المهاترات في بيان ننشره لكم كما جاء:
يؤسفنا الرد على نخبة من أهل الصحافة التي نكنّ لها جلّ الإحترام ونفتخر بها، والتي توقعنا منها الرد على بعض الذين لا يجيدون القراءة ولا يفقهون بمهنتهم، إلا أننا تفاجأنا وللأسف أنهم انجرّوا معهم بالجهل.
لهؤلاء نوضح ونعلّم كيفية القراءة، حيث أن البيان الصادر عن مكتب البوب ستار رامي عياش الإعلامي لم يذكر كلمة “تكريم” على الإطلاق.

إليكم البيان كاملاً لمن يُجيد القراءة :
أشارت إحصاءات نقابة الموسيقيين في مصر الى أن البوب ستار رامي عياش هو أكثر فنان غير مصري استطاع أن يشارك في الحفلات في مصر وهو بذلك قد تصدّر قائمة الفنانين الغير المصريين من حيث إحياء الحفلات في مصر، وهذا ما تبيّنه الإيصالات الموجودة في النقابة بحسب ما أكّده المشرف العام على العمل في نقابة الموسيقين السيد خالد المغربي.
حيث شهد نجم رامي صعوداً ملفتاً في مصر وقد اختير ليشارك في إحياء عدداً كبيراً من الحفلات، بعد الانتعاشة الفنية الذي يشهدها سوق الحفلات في مصر هذا العام على عكس السنوات القليلة الماضية حيث شهدت حالة ركود بسبب الإضطراب السياسي.
وعن سر اختيار رامي يقول المغربي، أن البوب ستار قريب جداً من الشعب المصري نظرا لخفة دمه وأناقته وأيضا لاختياره أغاني تجذب الشعب المصري، بالإضافة الى أنه يشارك في الكثير من الأعراس الخاصة لعائلات عريقة ورفيعة المستوى في المجتمع المصري، وهذا دليل واضح وكافي على أنه مشهود له بالأناقة العامة لأن اختيار مثل هذه الطبقة للبوب ستار رامي عيّاش لإحياء أهم الليالي في حياتهم لا يأتي بناء على الرؤية في الكليبات بل من خلال متابعتهم له والوقوف عند أداءه وأناقته على المسرح وفي الحفلات المباشرة.
كما شدّد السيد خالد على أن رامي عيّاش استطاع أن يثبت مكانته في مصر خاصة مع الدويتو الذي قدمه مع احمد عدوية “الناس الرايقة” والذي لا يزال له صدى كبير في مصر.

وشكرا”

Loading...
إلى الأعلى