أخبار عاجلة
بالصور: ميريام فارس كالفراشة في مؤتمر “إتهام” وتستعد لتحدّي جديد

بالصور: ميريام فارس كالفراشة في مؤتمر “إتهام” وتستعد لتحدّي جديد

عقدت شركة “MR7” مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الواحدة من ظهر الإثنين الواقع في الحادي والثلاثين من شهر آذار/مارس، في فندق الـ Four Seasons بيروت، للإعلان عن مسلسل “إتهام” والكشف عن تفاصيله بحضور أبطاله النجمة اللبنانية ميريام فارس، الممثل المصري حسن الردّاد والممثل القدير عزّة أبو عوف إلى جانب الكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج فيليب أسمر والإعلامي الدكتور جمال فياض.

myriam3

خلال المؤتمر أعلن المنظمون أن التصوير سيبدأ يوم الثلثاء في الأول من شهر نيسان/أبريل بحضور الأبطال ونخبة من أهم الممثلين المشاركين في العمل على أن يعرض خلال شهر رمضان المبارك حصرياً على قناة النهار في مصر وعبر 4 قنوات أساسية أخرى في لبنان، الخليج، المغرب وغيرها.

وقد خضر المؤتمر حشد كبير من أهل الصحافة والإعلام، وطرحوا على النجمة ميريام فارس مجموعة كبيرة من الأسئلة حول تجربتها الدرامية الأولى تلفيزيونيّاً، وأسباب موافقتها على هذا الدور وخوضها السباق الرمصاني فصرّحت أنها تتحدّى نفسها في هذا العمل تماماً كما في كافة أعمالها السابقة، وقد تلى المؤتمر لقاءات خاصة وإنفرادية مع النجوم المشاركين في العمل.

myriam2

نفيد بالذكر أن ميريام تألقت بفستان قصير جميل ورفعة شعر مميزة خطفت من خلالها الأنظار بجمالها وأناقتها البارزة وتنقلت كالفراشة بين الزملاء الصحفيين والنجوم الذين عبّروا عن سعادتهم بها وإيمانهم الكبير بموهبتها وقدراتها.

تابعونا خلال الساعات القليلة المقبلة في مقابلة مصوّرة شيّقة مع ميريام، حسن الردّاد، عزّة أو عوف، كلوديا مارشيليان، فيليب أسمر.

 

Loading...
إلى الأعلى