هيفاء وهبي تشعل الساحة الفنية، تعيد إنعاش السينما والجمهور يترقب أعمالها

هيفاء وهبي تشعل الساحة الفنية، تعيد إنعاش السينما والجمهور يترقب أعمالها

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو الإعلان الأوّل لمسلسل “كلام على ورق” الذي تتولى بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أول تجربة درامية لها على الشاشة الصغيرة. وقد بدى واضحاً من الإعلان أن الشخصية التي ستقدّمها هيفاء في العمل مختلفة عن كل ما قدّمته سابقاً.

وتستحوذ النجمة هيفاء وهبي إهتمام الصغير والكبير حيث ينتظر عشاقها جديدها بفارغ الصبر، وقد تهافتت القنوات الفضائية والعربية خلال الفترة الماضية على شراء حقوق عرض عملها الذي من المتوقع أن يكون من أقوى المسلسلات الدرامية خلال الشهر الفضيل نظراً لجماهيريتها الواسعة المنتشرة في جميع الدّول العربية والعالم وموهبتها التمثيلية التي أثنى عليها كبار النقاد وأصحاب الشأن بعد أول فيلم لها “دكان شحاتة”.

من ناحية أخرى تفترش الطرقات والمتاجر الكبرى في لبنان، مصر والعديد من الدّول العربية صورة الأفيش الخاص بفيلم هيفاء السينمائي الجديد “حلاوة روح” حيث سيبدأ عرضه في التاسع من شهر نيسان/أبريل القادم في كافة الصالات السينمائية ودور العرض العربية. ويأتي اليوم العمل لإنعاش السينما المصرية بشكل خاص والعربية بشكل عام بعد غياب لا يستهان به للأعمال الثقيلة ولنجوم الصف الأول عن الصالات، وقد حقق “حلاوة روح” نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً حتى قبل عرضه حيث حطّمت هيفاء المليون الثاني وناهزت الثلاث ملايين مشاهد في الإعلان الرسمي المطروح عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب خلال فترة زمنية قصيرة.

Loading...
إلى الأعلى