أخبار عاجلة
خاص بالصور: ميريام فارس تخطت حواجز العالم العربي وأيقونة الشرق الأوسط يقلّدها الغرب

خاص بالصور: ميريام فارس تخطت حواجز العالم العربي وأيقونة الشرق الأوسط يقلّدها الغرب

فيما لا شك فيه، أن جماهيريّة النجمة اللبنانية ميريام فارس قد تخطت حواجز العالم العربي وفاقت الشرق الأوسط، حيث أن عشاقها ومتابعيها ينتشرون في كافة بقع الأرض ومن مختلف الجنسيات والدّول، وهذا ما يظهر واضحاً من خلال حفلاتها التي تشهد إقبال كثيف وتفاعل غير مسبوق هذا إلى جانب الفيديوهات والصور التي ينشرها جمهورها لمحبّيها من كافة الجنسيات.

وفي متابعة لمواقع التواصل الإجتماعي، وأحدث الصور المتداولة، رصدنا صورة للنجمة العالمية بيونسيه تعود للعام 2013 بلوك مشابه لحدّ كبير بـ الذي إعتمدته ملكة المسرح في فيديو كليب أغنيتها “من عيوني” وفي إطلالتها في إحدى سهرات “ستار أكاديمي” عام 2010.

BjlnU17IEAAVoRi

وبذلك تكون بيونسيه قد إقتبست إطلالتها من سفيرة غوغل في الشرق الأوسط، حيث أن لون شعرها وتسريحته تطابقت مع تسريحة ميريام، فتدخل بذلك نجمة الإستعراض الغربي Beyonce في مقارنة مع ملكة المسرح والنجمة الإستعراضية الوحيدة في العالم العربي ميريام فارس.

مرّة جديدة تثبت ميريام فارس أنها نجمة العالم العربي العالمية التي تسرق أنظار الغرب ليس فقط بأعمالها التي تسجل في مختلف اللغات من نجوم ونجمات من دول أخرى لا بل بتسريحاتها وإطلالتها فتتّبعها نجمات العالم كأيقونة للموضة العالمية.

myy

Loading...
إلى الأعلى