أخبار عاجلة
نانسي عجرم: إيلّا بكت عند رؤيتي مكبلة في الكليب، وزوجي إعتبره جريء لكن بعيد عن الإبتذال

نانسي عجرم: إيلّا بكت عند رؤيتي مكبلة في الكليب، وزوجي إعتبره جريء لكن بعيد عن الإبتذال

في مداخلة لها عبر برنامج “يا ريما” الصباحي الذي تقدمه الإعلامية ريما نجيم عبر أثير إذاعة “أغاني أغاني”، تحدثت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن أمومتها وعن علاقتها بإبنتيها إيلا وميلا ووجودها في أدق تفاصيل حياتهما ومحاولتها الدائمة التنسيق بين حياة النجومية والحياة الشخصية بما فيها من متطلبات عائلية.

أمّا عن التقارب والتشابه بين كليب “ما تيجي هنا” الذي أطلقته منذ أيام وكليب “أخاصمك آه” إعتبرت نانسي أنها شعرت بهذا التقارب لكن ما يميز الكليب الجديد هو بساطة كلمات الأغنية كونها تنتمي إلى اللون الشعبي.

nancymain

وعن جرأة إطلالتها في الكليب قالت: “أحاول كل جهدي كي أتقمص الشخصية المطلوبة مني في القصة “وروح فيا للآخر” لذلك لا أشعر بجرأة الدور، فكل ما في الأمر هو أنني أمثل دور إمرأة قوية تبيع البطيخ في سوق الخضار”، مثنية على الدور الذي لعبه المخرج جو بو عيد في إقناعها بالشخصية.

كما وصرحت نانسي أن إبنتيها ميلا وإيلا أحبتا الكليب كثيراً، لكن إيلا بكت عند رؤيتها لأمها مكبلة اليدين من قبل الشرطي. أما عن رأي زوجها الدكتور فادي هاشم بالكليب أجابت نانسي: “أحب العمل وإعتبره عملاً جريئاً لكنه بعيداً عن الإبتذال”. وعن إستعدادها لمواجهة الإنتقادات المتوقعة للكليب والألبوم إعتبرت نانسي أنها جاهزة لهذه الإنتقادات، معربة عن سعادتها الكبيرة بـ “أخصمك آه” التي شكلت نقطة إنطلاقتها في عالم النجومية.

Loading...
إلى الأعلى