أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تهجر منزلها لهذه الأسباب، تطلق “حلاوة روح” وتستكمل “كلام على ورق”

هيفاء وهبي تهجر منزلها لهذه الأسباب، تطلق “حلاوة روح” وتستكمل “كلام على ورق”

بعد مرور حوالي شهر على بدء إنشغالها بتصوير مشاهد مسلسلها “كلام على ورق”، تعيش النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خارج منزلها وذلك بسبب أعمال الديكور الجديدة التي تقوم بها. والمعروف أن وهبي تمتلك منزلاً فخماً في وسط بيروت، ويطلّ على البحر.

وكشفت معلومات ، أن هيفاء قرّرت توسيع غرفتها الخاصة، وكذلك غرفة الملابس التي لم تعد تتسع لأزيائها الخاصة بحفلاتها وأعمالها الفنية. وقد عمدت إلى إستئجار شقة ثانية من أجل تخزين الثياب فيها لأن منزلها لم يعد قادراً على استيعاب الكمية الكبيرة من الملابس التي تمتلكها وهبي، بعدما كان يحتوي على غرفة صغيرة للملابس تحوّلت اليوم، بعد أعمال الترميم، إلى غرفة أكبر، بالإضافة إلى الشقة الجديدة التي تستخدمها لهذه الحاجة.

haifa1

من جهة ثانية، علمنا أنه في الثامن من نيسان المقبل سيكون موعد إطلاق فيلم هيفاء الذي كثر الحديث عنه بين أخذ وردّ، على أن يبدأ عرضه في الصالات اللبنانية بالتزامن مع المصرية، وستكون مشاركة هيفاء في أيام الافتتاح مؤكدة.
وكان معجبو النجمة هيفا وهبي قد نشروا صورة يتيمة لها من موقع تصوير مسلسل “كلام على ورق” مع الممثل المصري ماجد المصري، الذي أشاد في تصريحاته بمقدرة هيفا التمثيلية واحترامها لمواعيد التصوير.

يُذكر أن ماجد المصري قام، العام الماضي، بأداء دور البطولة في مسلسل “لعبة الموت” إلى جانب النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تتربع على عرش المرتبة الأولى في الدراما والتمثيل والممثل السوري القدير عابد فهد، وقد حقق العمل نسبة مشاهدة غير مسبوقة خلال شهر رمضان الماضي.

Loading...
إلى الأعلى