أخبار عاجلة
نيكول سابا في المتهم: لا أتدخل في أعراض الناس، أتّهم نجوى كرم بالعنصرية للغتها، وتامر حسني بهوسه بالعمل

نيكول سابا في المتهم: لا أتدخل في أعراض الناس، أتّهم نجوى كرم بالعنصرية للغتها، وتامر حسني بهوسه بالعمل

حلّت النجمة اللبنانية نيكول سابا ضيفة على برنامج المتهم الذي يُعرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، ويقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال، حيث إستهلّت نيكول الحديث وأعلنت أنّ عمرها سبعة أشهر، أي أنها ولدت مع إبنتها من جديد، كما وأكّدت أنّها موجودة بقوّة على الساحة الفنيّة، وقلّةأعمالها تعود الى النوعية حيث تعيش أغنياتها لفترة طويلة. وأكّدت نيكول أن العالم يعيش في عصر القرصنة، ما يدفعها للإعتماد على الأغنيات المنفردة بعيداً عن الألبومات، وذكرت أنه لديها مشروع ألبوم وقد تستعين بشركة توزيع. وإعتبرت نيكول أنّها لم تفشل في التقديم وأنها ليست مقدّمة برامج، لأنها قدّمت تجربة واحدة فقط، وعدم وصول أصداء البرنامج الى لبنان يعود لعرضه على قناة مصرية.

n78

كما وأكّدت نيكول أنها تعمل بمزاج لتكون مقتنعة بما تقدمه. أمّا عن الجرأة في التمثيل، فقد إعتبرت أنّها ليست جريئة وحريصة على صورة وسمعة عائلتها. وعن إتهامها بالغيرة من رزان المغربي، وتسريبها للفيلم الإباحي، رفضت إدخال إسمها بهذا الموضوع لأنها لا تتدخلّ في أعراض العالم. وعن تصريحها بأنها الأولى في مصر من ناحية الشعبية، عادت وأكّدت على قولها، وأن هيفاء وهبي الثانية، وسيرين عبد النور الثالثة، ومايا دياب الرابعة، ورزان المغربي الخامسة. كما وأكّدت أن سيرين تملك شعبية أكبر منها في مصر. وعن مطالبة المحامي نبيه الوحش بمنعها من الدخول إلى مصر، قالت نيكول أنّ لديه مشاكل مع العديد من الفنانات ولا تعلم ما سبب إستهدافه لها، لكنها تمنت أن تعرف السبب في حال إلتقته. كما ونكرت نيكول تقليدها للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بغنائها وهي حامل، حيث قالت: “لم اقلد نانسي عجرم, ليه ما في حلاوة الا من بعلبك؟ هناك كثيرات ظهرن وهن حوامل”.

n23

وفي تقييمها لنفسها، وضعت نيكول 7/10 على غنائها، تمثيلها وتقديمها للبرامج، وإعتبرت أن “فشل” كلمة كبيرة ولا تقبلها على نفسها. وعن إتهامها بالتعريّ قالت نيكول: “إرتديت فستان قصير وبدون أكمام في حفلة على شاطئ البحر “أين العّري؟” حيث إعتبرت أن الكثير من زميلاتها إرتدين ملابس أجرأ منها. كما ونكرت أن تكون قد تعرّضت للتحرش الجنسي من رجل مخمور، لأن حفلاتها تكون في أماكن نادر فيها المشروبات والكحول. وذكرت نيكول أن الفوازير عُرضت عليها، لكنها إعتذرت، لأنها تعتقد أن هذا الزمن توقّف مع نيللي وشيريهان، أمّا عن فوازير ميريام فارس قالت أنّها كانت جميلة وكان واضحاً التعب والجهد فيها. وعن إنتقادها لبعض الفيديو كليبات، إعتبرت أن كليب “إنت تاني” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي لا يليق بالأغنية، حيث أن القصة والصورة لا تتناسب مع كلمات الأغنية. وعن شمس الأغنية قالت: “إستغربت اللوك الذي ظهرت فيه نجوى كرم في “خليني شوفك بالليل” وانا احبها واحترمها”.

465

وقالت نيكول أن بشرى زميلة وتعرفها جيداً وموضوع دور “داليدا” قديم والجهة المنتجة حّركت الموضوع اليوم، وأكّدت أن شخصية “داليدا”مهمة جداً وأنها تتمنى تقديمها ولكنها تخشى البلبلة التي تحدث في السيرة الذاتية. وعن مسلسل الشحرورة، قالت نيكول أنّه كان من الممكن تحسين الشكل الخارجي لكارول سماحة فيه. كما ورفضت التحدّث عن موضوع دوللي شاهين، وقالت “لن أتكلم ولا يهمني”. أمّا عن تعاونها مع نجم الأجيال تامر حسني، قالت أنها لم تصرّح بأنها سوف تستفيد من شعبية تامر حسني، حيث أكّدت أن كل منهما سيضيف للآخر في مكان ما. أمّا في ما يخصّ الحفلات، قالت أنها تفضّل أن يقال عنها أنها تخفّض أجرها على أن يقال أنها تقّدم حفلة دون مقابل مادي! فيما نوّهت أنها تخفّض أجرها للأصدقاء فقط وأكدت أنها مستعدّة للعمل مع متعهد الحفلات ميشال حايك، لإقامة حفلات لها في لبنان.

n6

عن السياسة أكّدت نيكول أنها لا تعنيها لأنها تعتبر أنه لا يوجد أي حزب يقدّم شيئ لشعبه، حيث إهتبرت أن إنتماءها إلى وطنها فقط ومصلحته تعنيها، وقالت: “افضل أن يبقى الفنان بعيد عن السياسة لأننا لا نتقبل رأي الآخر وكُثر خسروا!”. وعن إبنتها، بكت نيكول عندما ظنّت أن رجا ورودولف سوف يعرضان صورتها، وذلك من خوفها عليها، حيث قالت: “طفلتي لها عالمها النظيف بعيدا عن الاضواء” وأضافت: “عندما اتّحدث عن ابنتي انفصل كليا”.

iu

وفي الفقرة التي طلب من نيكول أن توجّه فيها الإتهامات، كانت البداية مع النجمة سيرين عبد النور حيث إتهمتها بتكرار “صراع الرجلين على إمرأة”، أمّا ميريام فارس بأنها تتواجد في الخليج كثيراً، أكثر من لبنان. وهيفا وهبي بأنها لا تقبل “انو ما يكون في هيفا”، ورزان مغربي بأنها أساءت الإختيار مما أدى الى تأخرها، ومايا دياب بأنها مثيرة للجدل ولا تكترث على حساب أشياء أخرى، أمّا نجوى كرم إتهمها بعنصريتها للهجتها اللبنانية ورفضها الغناء بلهجات أخرى، كما وإتّهمت يوسف الخال بها وبشغفه لمهنته، وغسّان الرحباني بأنه كتير ذويق بالأكل، وإتّهمت تامر حسني بأنه مهووس بالعمل لدرجة عدم النوم، وأنهت بورد الخال حيث قالت: “اتّهم ورد الخال بقدر ما هي شفافة وواضحة بيفهموها غلط”.

وفي نهاية الحلقة إعتبرت نيكول أن وجودها في “المتهم” شجاعة منها للردّ كلّ الإتهامات الموجهة إليها. نفيد بالذكر ان ضيفة الحلقة القادمة من المتهم ستكون الفنانة اللبنانية مي حريري.

Loading...
إلى الأعلى