ابنة كيم كارداشيان تفاجئ ميريام فارس وشركائها في Tukoh Taka

ابنة كيم كارداشيان تفاجئ ميريام فارس وشركائها في Tukoh Taka

متابعة بتجــرد: فاجأت نورث ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لها أثناء تفاعلها مع أغنية “توكو تاكا” – Tukoh Taka وهي الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم (مونديال قطر) 2022، التي تجمع ملكة المسرح ميريام فارس مع النجمين العالميين نيكي ميناج ومالوما.

وظهرت نورث ابنة كيم كارداشيان بمقطع مصوّر وهي تتفاعل مع الأغنية بأسلوب طريف، فحقق الفيديو رواجًا واسعًا بين محبّي ميريام فارس وشريكيها في الأغنية مالوما ونيكي ميناج.

وكانت مريام فارس قد أطلقت رسميًا في الساعات الماضية تحدي رقصة “توكو تاكا” – Tukoh Taka عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، إذ نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي الرقصة التي صمّمتها بنفسها وقدّمتها في كليب الأغنية، وذلك بعد أن انتشرت سريعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتى قبل ان تطلق ميريام التحدي بنفسها.

يذكر أن أغنية أغنية “توكو تاكا” – Tukoh Taka تحقق أرقامًا مميّزة منذ صدورها عبر المواقع الموسيقية والرقمية، وقد تخطى كليب الأغنية حاجز 60 مليون مشاهدة بعد أسبوعين فقط من عرضه على قناة الإتّحاد الدوليّ لكرة القدم (Fifa) الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى