درة تعلق على تكريمها في مهرجان القاهرة للسينما الفرانكوفونية

درة تعلق على تكريمها في مهرجان القاهرة للسينما الفرانكوفونية

متابعة بتجــرد: علقت الفنانة درة على تكريمها في مهرجان القاهرة للسينما الفرانكوفونية، والذي أقيم حفل افتتاح دورته الثانية يوم الإثنين الماضي بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

وشاركت ” درة” صورة من التكريم، عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، وكتبت قائلة: “شرفني وأسعدني تكريمي في الدورة الثانية من مهرجان السينما الفرانكوفونية بالقاهرة”.

من جانب آخر، عرض للفنانة درة مؤخراً مسلسل ” المتهمة” الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه، والذي دارت أحداثه حول ” نورهان” الشخصية التي قدمتها درة، والتي فقدت الذاكرة بسبب حادث سيارة تعرضت له، لتجد نفسها عقب ذلك متهمة في قضية قتل زوجها “شريف العزازي” الذي يقدم دوره الفنان عادل كرم، لتتوالى الأحداث وتنجح درة في الهروب من المستشفى التي تواجدت بها عقب الحادث الذي تعرضت له، في محاولة منها في إيجاد مخرج من التهمة التي تواجهها.

كما شاركت درة في مسرحية “حتى لا يطير الدكان” الذي يمثل أولى تجاربها على المسرح المصري، والتي تم عرضها خلال الأيام الماضية في موسم الرياض.

والمسرحية من بطولة أكرم حسني، درة، بيومي فؤاد، محمد أنور، إسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة، وديكور محمود صبري، ومن إخراج محمد أوتاكا، وتدور أحداثها حول قمر الدين، الذي يرث عن والده محل أدواتٍ كهربائية، ويقع في حب زبدة، التي يتنافس عليها الجميع، ويقف عائقاً بينهما الثري رجب طيوبة، وما إن يكتشف قمر الدين سر الدكان حتى تنقلب الأحداث رأساً.

إلى الأعلى